أخبار عاجلة
«الضباب» يحجب الرؤية في أبها و«المدني» يحذّر -
براءة رامي لكح من سب رئيس بنك القاهرة السابق -
ضبط 3 أشخاص اختطفوا تاجرا نصب عليهم في الطالبية -
اعترافات المتهمين برشوة مستشار وزير المالية -

الزمالك يكافئ اللاعبين بالإفراج عن مستحقاتهم المتأخرة

الزمالك يكافئ اللاعبين بالإفراج عن مستحقاتهم المتأخرة
الزمالك يكافئ اللاعبين بالإفراج عن مستحقاتهم المتأخرة

وافق مجلس إدارة نادى الزمالك على إلغاء قرار تجميد مستحقات لاعبى الفريق الأول، عقب مواجهة الشرقية، المقررة السبت المقبل، وذلك تحفيزا لهم قبل مباراة القمة أمام الأهلى، الخميس المقبل، ومكافأة بعد تحسن الأداء والنتائج، واحتلال المركز الثالث فى جدول البطولة فى رحلة البحث عن استعادة الدورى إلى ميت عقبة.

يأتى ذلك، فى الوقت الذى يخوض فيه أحمد مرتضى، عضو مجلس الإدارة، جولة مفاوضات جديدة مع باسم مرسى، لتجديد عقده، الذى ينتهى بنهاية الموسم المقبل.

وكان مرتضى منصور، رئيس النادى، قد أعلن- فى وقت سابق- أنه حصل على موافقة شفهية من اللاعب على تجديد عقده كما حدث مع الثنائى محمود عبدالرحيم جنش وإبراهيم وصلاح.

وعلمت «المصرى اليوم» أن رئيس النادى تحفظ بشدة على عرض السيلية القطرى لاستعارة باسم مرسى.

ونصح «مرتضى» اللاعب بعدم تعجل الرحيل والانتظار إلى ما بعد بطولة أمم أفريقيا، خاصة أنها تكون محط أنظار جميع الأندية الكبرى، وأن تألقه سيفتح المجال لإعارته لأحد الأندية الكبرى، فيما حدد الزمالك 10 ملايين دولار، بما يقارب 200 مليون جنيه لبيع «كهربا» نهائيا، بعدما أبدى اللاعب رغبته فى الاستمرار فى تجربة الاحتراف، بعد انتهاء إعارته فى السعودية، خاصة فى ظل تلقيه أكثر من عرض أوروبى وخليجى.

ورحب مجلس الزمالك بإقامة مباراة القمة فى استاد برج العرب حال رفض الأمن إقامتها فى استاد بتروسبورت، وكان رئيس الزمالك قد أكد عدم اعتراضه على تأجيلها إذا كان الأمر يصب فى مصلحة المنتخب الوطنى، الذى يستعد للمشاركة فى البطولة الأفريقية بالجابون.

من جهة أخرى، أكد إسماعيل يوسف، مدير الكرة، غياب أيمن حفنى عن مباراة الشرقية، بعد تعرضه للإصابة فى الخلفية فى مباراة الزمالك والإنتاج الحربى، أمس الأول، فى المباراة المؤجلة منذ الجولة الأولى لبطولة الدورى، وانتهت بفوز الزمالك بهدف نظيف، ويكثف الجهاز الطبى، بقيادة مصطفى المنيرى، جهوده لتجهيز اللاعب للحاق بالقمة.

وخاض الفريق مرانه، أمس، وفضل الجهاز الفنى منح اللاعبين الذين شاركوا فى مباراة الإنتاج راحة سلبية.

فيما تأكد غياب على جبر وطارق حامد ومحمود حمدى ومحمود دونجا، عن مواجهة السبت، لحصولهم متعمدين على الإنذار الثالث فى مواجهة الإنتاج، لضمان المشاركة فى مواجهة القطبين.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى عصام الحضري: سنفوز ببطولة أمم أفريقيا