أخبار عاجلة
محمد إبراهيم يعود لتدريبات الزمالك -
جذع الكاحل ينهي موسم «نصر رمضان» مع سموحة -

عرفة يكشف مفاجأة عن انتقاله للزمالك: "المفروض يتعملي تمثال"

عرفة يكشف مفاجأة عن انتقاله للزمالك: "المفروض يتعملي تمثال"
عرفة يكشف مفاجأة عن انتقاله للزمالك: "المفروض يتعملي تمثال"

كتب- عمر قورة:

قال عرفة السيد، لاعب وادي دجلة، إنه مازال يسدد حتى الآن المقابل المادي لصفقة انتقاله من الجونة إلى الزمالك التي تمت قبل ثلاث سنوات.

ارتدى عرفة السيد قميص الزمالك موسم (2013-2014) بعد قضاءه أربعة أعوام في صفوف الجونة، ولم يسجل أي مشاركة كاملة في التسع مباريات التي لعبها دون أن يحرز أي هدف.

وقال السيد، في ضيافة برنامج "الحريف" عبر قناة "dmc sports" يوم الاثنين: "رفض الجونة الحصول على قيمة الصفقة من الزمالك عن طريق (الشيكات) وطلب المبلغ (كاش)".

وأضاف: "بعدها ضمنت نادي الزمالك بـ700 ألف جنيه قيمة الصفقة، وكتبت على نفسي (شيكات) حتى أسددها للجونة، ولم أحصل إلا على 90 ألف جنيه فقط من عقدي".

وتابع: "واجهت ظروف صعبة في الزمالك، وتلك الفترة كانت صعبة على أي لاعب جديد، حتى أن الحارس محمود جنش كان يجلس معي بسبب عدم قدرته على سداد إيجار شقته".

وأتم تصريحاته قائلا: "المفروض جماهير الزمالك تعملي تمثال، فأنا أسدد قيمة صفقة انتقالي إلى الزمالك حتى الآن لمسؤولي الجونة، لكني استفدت من تلك التجربة بشكل كبير".

جدير بالذكر أن عرفة السيد تم استدعاءه لمعسكر المنتخب نهاية الشهر الجاري، استعدادًا لمواجهة تونس في افتتاح التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2019 شهر يوليو.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى المغرب يخسر من هولندا بهدفين في عقر داره وديًا