أخبار عاجلة

فياريال يصعد للمركز الرابع بعد الفوز علي خيخون بالدوري الاسباني

فياريال يصعد للمركز الرابع بعد الفوز علي خيخون بالدوري الاسباني
فياريال يصعد للمركز الرابع بعد الفوز علي خيخون بالدوري الاسباني

فاز فياريال على مضيفه سبورتينغ خيخون 3-1 السبت في المرحلة السادسة عشرة من الدوري الاسباني لكرة القدم، معززا موقعه الرابع في الترتيب.

 

وحسم فياريال النتيجة لصالح بشكل كبير بعد تقدمه في اقل من عشرين دقيقة، بهدفين اولهما للمكسيكي جوناتان دوس سانتوس بمتابعة كرة وصلته من روبرتو سوريانو في سقف الزاوية اليسرى (12)، والثاني للايطالي نيكولا سانسوني بتسديدة من زاوية ضيقة (19).

 

وفي الشوط الثاني، سجل الدولي البرازيلي السابق الكسندر باتو الهدف الثالث للفريق الزائر اثر تمريرة متقنة من سانسوني (74)، مسجلا الهدف الثاني الشخصي في 11 مباراة مع فياريال.

 

ورد لاعب خيخون التشيلي كارلوس كارمونا بكرة رأسية اثر ركلة ركنية (89)، مسجلا هدف الشرف لفريقه الوافد هذا الموسم الى الدرجة الاولى.

 

وعزز فياريال موقعه في المركز الرابع برصيد 29 نقطة في حين وقف رصيد خيخون عند 12 نقطة في المركز الثامن عشر.

 

- فوز بشق النفس لاتلتيكو -

 

وعلى ملعبه فيسنتي كالديرون في العاصمة، حقق اتلتيكو مدريد فوزا بشق النفس على ضيفه لاس بالماس 1-صفر سجله ساوول نيغيز بتسديدة بعيدة من خارج المنطقة اطلقها بقوة في اسفل الزاوية اليمنى (59).

 

ورفع اتلتيكو مدريد رصيده الى 28 نقطة وتقدم موقتا الى المركز الخامس بفارق نقطتين امام ريال سوسييداد الذي يحل لاحقا ضيفا على غرناطة، وبقي لاس بالماس عاشرا وله 21 نقطة.

 

ويلعب لاحقا ايضا اشبيلية مع ملقة، والاحد ليغانيس مع ايبار، وديبورتيفو لا كورونيا مع اوساسونا، وبرشلونة مع اسبانيول.

 

وتختتم المرحلة الاثنين بلقاء اتلتيك بلباو مع سلتا فيغو.

 

وارجئت من هذه المرحلة مباراة فالنسيا وريال مدريد نظرا لمشاركة الاخير في كأس العالم للاندية في اليابان، حيث يخوض الاحد النهائي امام كاشيما انتلرز الياباني.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق السعيد يؤكد عودته للملاعب بعد مباراة المقاولون
التالى جريشة فى معسكر بإيطاليا للحكام المرشحين لمونديال روسيا