أخبار عاجلة
عاجل.. "المسابقات" توقف طارق العشري -
الزمالك ضيفاً ثقيلأ على أسوان اليوم -
ضبط تشكيل عصابي لسرقة السيارات في البحيرة -
موسكو تتوقع اتفاقا قريبا مع واشنطن حول حلب -
استشهاد فلسطيني برصاص الاحتلال جنوب نابلس -
باكستان تعلن الحداد لمصرع 47 شخصا في تحطم طائرة -
ظريف: من مصلحة أمريكا الالتزام بالاتفاق النووى -

الأهلي يرفض "مجاملات" الحكام للزمالك فى الدورى

الأهلي يرفض "مجاملات" الحكام للزمالك فى الدورى
الأهلي يرفض "مجاملات" الحكام للزمالك فى الدورى

كتب فتحى الشافعى

طالب النادى الأهلي لجنة الحكام فى اتحاد الكرة بـ"العدالة" فى إدارة المباريات المقبلة لجميع فرق الدورى، مُحذّراً من أية مجاملات لصالح أى ناد على حساب الآخر.

 

وقال محمد عبد الوهاب عضو مجلس الأهلى، إنه يخشى من عدم "العدالة التحكيمية" هذا الموسم بما يؤثر سلباً على مسار بطولة الدورى، خاصة أن هناك مجاملات لصالح بعض الأندية على حساب الأخرى.

 

تابع عبد الوهاب لـ"اليوم السابع": فوجئنا بانحياز الحكم عبد العزيز السيد للزمالك أمام طنطا أمس، الجمعة، فى الجولة التاسعة لبطولة الدورى والتى انتهت بفوز الأبيض بهدف نظيف، موضحاً أن هذا أمر ليس فى مصلحة الدورى ولا اللعبة وسيكون له أثار سلبية على الجميع مُستقبلاً.

 

وطلب عضو مجلس الأهلى من لجنة الحكام واتحاد الكرة اختيار الحكام بعناية والابتعاد عن المجاملات التى قد يكون لها دور كبير فى إثارة حالة من القلاقل والتوتر بين الأندية خاصة وأن الفترة المقبلة تحتاج إلى الهدوء والاستقرار حتى تتمكن الجهات المسئولة من إعادة الجمهور للمدرجات.

 

وأكد محمد عبد الوهاب أن الأهلى طالب فى بداية الموسم بعدم انحياز الحكام لنادى على حساب آخر، لكنه فوجئ بعدم تنفيذ ذلك، حيث شهدت مباراة الزمالك وطنطا "مُجاملة"صارخة لصالح الأبيض بشهادة العديد من الخبراء والنقاد.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالفيديو والصور..الأهلي يواصل الثلاثية في الدوري بالفوز علي الشرقية