أخبار عاجلة
شاهد.. وزير التخطيط: زيادة الأسعار أمر طبيعي -
السعودية تستنكر الهجوم الإرهابي في الهرم -
"رجل تركيا القوي".. كيف كانت طفولة أردوغان؟ -
سالي مطر تدخل "لعب عوالم" مع فيفي عبده -

مرتضى منصور يكتب مشهد النهاية لمؤمن سليمان بعد 114 يومًا.. «#كشف_حساب»

مرتضى منصور يكتب مشهد النهاية لمؤمن سليمان بعد 114 يومًا.. «#كشف_حساب»
مرتضى منصور يكتب مشهد النهاية لمؤمن سليمان بعد 114 يومًا.. «#كشف_حساب»

ترصد «بوابة الأهرام الرياضية» كشف حساب مؤمن سليمان المدير الفنى المستقيل للفيرق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع الفريق منذ توليه قيادة الفنية.

تولى مؤمن سليمان، القيادة الفنية للزمالك، منذ 114 يوم، حيث تسلم المهمه رسميًا في الثامن والعشرين من يوليو الماضي، عقب استقالة محمد حلمي، من قيادة الفريق، حيث خاض مع الزمالك 12 مباراة رسمية، حقق خلالها الفوز في 9 مباريات، فيما خسر مباراتين أمام الوداد البيضاوى المغربى وصن داونز الجنوب إفريقى ببطولة دورى الأبطال الأفريقية، وتعادل وحيد أمام إنبي فى الدورى المصرى .

غادر «سليمان» وترك الزمالك بالمركز السابع في جدول المسابقة، برصيد 13 نقطة، من 5 مباريات خاضهم في مشوار المسابقة، ويتبقى للزمالك 4 مباريات مؤجلة.

وسجل الزمالك مع مؤمن سليمان 38 هدف في مختلف البطولات المحلية والإفريقية، فيما استقبلت شباكه 20 هدف. 

ترك مؤمن سليمان المسئولية الفنية وفي تاريخه تحقيق بطولة كأس مصر الموسم الماضي ومن غريمه التقليدى الأهلى، وهى البطولة الـ25 في تاريخ الزمالك، بالإضافة إلى التأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا، قبل الهزيمة أمام صن داونز بنتيجة 3/1، في مجموع المباراتين.

أبرز أزمات مؤمن سليمان مع الزمالك، كانت مع مرتضى منصور، قبل فترة التوقف الأخيرة، عقب أداء الفريق السييء أمام المصري البورسعيدي بمباراة الجولة الثامنة، رغم الفوز بهدف نظيف، قبل أن يجدد المستشار الثقة فيه لاستكمال مهمته، إلا أن هجوم مرتضى منصور، على أداء الفريق بالأمس أمام إنبي في مباراة الجولة التاسعة بالدوري كتب مشهد النهاية لسليمان في ميت عقبة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الاهلي يتخطى الرائد بصعوبة وتعادل النصر والشباب
التالى المقاصة ينفرد بوصافة الدوري بفوز صعب على الانتاج