أخبار عاجلة
حازم حسني: "النظام رحته فاحت" -
حمزة: تنظيم دولي يلعب بأجهزة الأمن -
الأقباط يطالبون بإعدام عادل حبارة -

صور.. استياء في أندية «شيكو وميجا والفنار» بعد قرارات «الجبلاية»

سادت حالة من الاستياء الشديد بين المسئولين في أندية «شيكو وميجا سبورت» التابعين لمنطقة الدقهلية، والفناة التابع لمنطقة بورسعيد، وذلك عقب فشل مجلس اتحاد الكرة اليوم في حسم مصير تلك الأندية، في أزمة رفض مشاركتهم في دوري القسم الثالث.

وعبر عدد من الإداريين والفنيين ولاعبي «شيكو وميجا سبورت والفنار» عن غضبهم لإرجاء حسم مصيرهم إلى الإثنين المقبل، على الرغم من أنهم تخلفوا أسبوعين عن منافسات دوري القسم الثالث الموسم الحالي.

وكان قد أعلن أعضاء مجلس إدارة «الجبلاية» عقب انتهاء مجلس الإدارة اليوم الأربعاء، عن مناقشتهم أزمة تلك الأندية، مؤكدين نيتهم في مشاركة هذه الأندية في المنافسات لكن دون احتساب نتائجهم، لحين الفصل في الدعوى المرفوعة أمام مجلس الدولة، بعد قرار الجمعية العمومية برفض مشاركتهم في سبتمبر الماضي.

ومن جانبه، أكد مجدي عبدالغني عضو مجلس إدارة «الجبلاية» أنه من المقرر تأهل فريق واحد عن كل منطقة، وهو ما حدث بين الفنار والأمير وتأهل الفنار عن منطقة بورسعيد، وهو ما سيحدث بين «شيكو وميجا سبورت» لتصعيد فريق واحد فقط.

ويعتصم عدد من مسئولي أندية «شيكو وميجا سبورت والفنار» لرفضهم المشاركة في مسابقة دوري القسم الثالث الموسم الحالي، على الرغم من أن الاتحاد المصري وافق على قيدهم لعدد من اللاعبين في قطاع الناشئين والفريق الأول، بعد تأهلهم الموسم الماضي من دوري القسم الرابع، مؤكدين أنهم رفعوا دعوى قضائية بمجلس الدولة لإثبات أحقيتهم.

بوابة الأهرام الرياضية

بوابة الأهرام الرياضية

بوابة الأهرام الرياضية

بوابة الأهرام الرياضية

بوابة الأهرام الرياضية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالفيديو والصور..الأهلي يواصل الثلاثية في الدوري بالفوز علي الشرقية