أخبار عاجلة
«شيخ جاكسون» يتجاوز أزمته بعد اعتذار الفيشاوي -
إصابة 5 شرطيين في انقلاب سيارة بالمنيا -
أجندة اليوم.. الأخبار المتوقعة 25 سبتمبر 2017 -
7500 قذيفة من الألعاب النارية تلون سماء الأحساء -
العيسى يرعى فعاليات "التعليم" بمناسبة يوم الوطن -

صبت هجومها على ريبيروف.. المجانين: الملكي «يعاني» مع الأوكراني

صبت هجومها على ريبيروف.. المجانين: الملكي «يعاني» مع الأوكراني
صبت هجومها على ريبيروف.. المجانين: الملكي «يعاني» مع الأوكراني

أحمد العرياني (جدة)

شنّت الجماهير الأهلاوية هجوماً كبيراً على المدير الفني للفريق الكروي الأول الأوكراني سيرجي ريبيروف، بعد التعادل (المفاجئ) أمام فريق بيروزي الإيراني بهدفين لكليهما، وذلك من خلال «تويتر» قائلين: للأسف قبل أن نهاجم اللاعبين ونحملهم الخروج بالتعادل غير العادل أمام بيروزي، نحمله بالكامل للمدرب الأوكراني ريبيروف الذي لم ينجح في التغييرات التي أجراها، خصوصا عندما أخرج البرازيلي ليو.

وأضافوا: التغييرات التي أجراها ريبيروف كانت غير موفقة، ومنحت فريق بيروزي الإيراني الأفضلية في الشوط الثاني، بالرغم من تقدم الأهلي بنتيجة هدفين دون مقابل. فيما أشار آخرون الى أن لاعبي الأهلي كانت لياقتهم خلال الشوط الثاني ضعيفة جداً، وسط تفوق لياقي كبير من قبل لاعبي بيروزي الذين استغلوا تلك النقطة ولعبوا عليها بالصورة الصحيحة، عن طريق مدربهم الكرواتي برانكو.

وحول الفرص المهدرة خصوصا في الشوط الأول قال المجانين: للأسف عامل سلبي، ولا نعرف لماذا العجلة أمام المرمى، ألا يتعلمون وبجانبهم (العقيد) الهداف الكبير عمر السومة، وهو يواصل إحراز الأهداف الواحد تلو الآخر، لذلك على المدرب تفادي تلك النقطة السلبية خلال المباريات القادمة.

كما أجمعت الجماهير الأهلاوية على أن التعادل ليس نهاية المطاف، فلا يزال للمجد وللأمل بقية خلال مواجهة الإياب التي ستكون على استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة الإماراتي في مدينة أبو ظبي.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الفرق الصاعدة تحتاج لمزيد من الأهداف للبقاء بالدوري الإنجليزي
التالى مارادونا: أتمنى صعود منتخب مصر إلى كأس العالم..(فيديو)