أخبار عاجلة
لديك مشكلة عاطفية؟ "آيكيا" تملك منتجاً لذلك -
نجم الكرة السورية يغرد: راموس أكبر إرهابي ! -
الأقباط يستقبلون وزير الداخلية بـ "ارحل" -
ننشر أسماء ضحايا حادث تفجير"الكاتدرائية" -

الشروق تستضيف معسكر فراعنة كرة اليد استعدادا لمونديال فرنسا

الشروق تستضيف معسكر فراعنة كرة اليد استعدادا لمونديال فرنسا
الشروق تستضيف معسكر فراعنة كرة اليد استعدادا لمونديال فرنسا

كتبت ندى مجاهد

يدخل منتخب كرة اليد الأول غدا الأحد، معسكراً مغلقاً بأحد فنادق مدينة الشروق يستمر حتى الخميس المقبل، استعدادا لخوض منافسات كأس العالم المقرر له شهر يناير المقبل بفرنسا.

منتخب كرة اليد يحصل على راحة يومين بعد انتهاء معسكر الإسماعيلية

وكان منتخب كرة اليد الأول قد اختتم معسكره المغلق بالإسماعيلية يوم الخميس الماضى، وحصل اللاعبون على راحة يومى الجمعة والسبت.

فراعنة كرة اليد يشاركون فى دورة لاتفيا الدولية ديسمبر المقبل

يشارك منتخب كرة اليد الأول فى دورة لاتفيا الدولية الودية المحدد لها الفترة من 26 وحتى 30 ديسمبر المقبل، وذلك استعدادا للمونديال أيضا، حيث يخوض منتخب الفراعنة ثلاث مباريات خلال هذه الدورة أمام منتخبات كل من، روسيا وبيلاروسيا ولاتفيا صاحبة الأرض والجمهور.

السويفى رئيسا لبعثة فراعنة كرة اليد فى مونديال فرنسا

وكان اتحاد كرة اليد قد اختار ناصر السويفى عضو مجلس الإدارة لرئاسة بعثة الفراعنة خلال المونديا، ومن المقرر أن يتم فى اجتماع اليوم مراحل استعداد المنتخب فى الفترة المقبلة.

27 لاعباً فى قائمة منتخب كرة اليد استعدادا للمونديال

فيما قد أعلن مروان رجب المدير الفنى لمنتخب كرة اليد، أسماء اللاعبين اللذين تم اختيارهم فى قائمة المنتخب استعدادا للمونديال، حيث ضمت 27 لاعبا من بينهم 7 من الأهلى وهم: إسلام حسن ومحمد إبراهيم وهادى رفعت ومحمد عبد الرحمن وممدوح طه إسلام حسن وعبد الرحمن على، فيما تم اختيار 5 لاعبين من الزمالك وهم، أحمد الأحمر وكريم هنداوى وكريم أيمن، فضلا عن مهاب جمال ويحيى خالد ثنائى فريق 96، كما تم اختيار 4 لاعبين من نادى سبورتنج فى صفوف فراعنة كرة اليد، وهم: وسام سامى وحسام خضر ومحمد بسيونى ونور خالد، فضلا عن أحمد عادل ووليد صلاح من طلائع الجيش ومحمود خليل وأحمد علاء السيد من الطيران وأبو الفتوح أحمد من سموحة ومحمد إبراهيم من الجزيرة ويحيى الدرع من هليوبوليس وإبراهيم حسن من أكتوبر والثلاثى المحترفين على زين العابدين ومحمد سند ومحمد ممدوح هاشم.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالفيديو والصور..الأهلي يواصل الثلاثية في الدوري بالفوز علي الشرقية