أخبار عاجلة
سانشيز سعيد بوجوده ضمن صفوف المدفعجية -
تعرف علي الدخل السنوي للبرتغالي« رونالدو» -
نور فرحات: "استبدلوا الكمائن الثابتة بمتحركة" -
أبو بكر: الإخوان وراء حادث الهرم -
جماعة "حسم" تعلن مسؤوليتها عن تفجير الهرم -
خبير أمني يوضح طريقة تفجير كمين شارع الهرم -

سيد عبدالحفيظ: ركلة الجزاء صحيحة والأهلي له مثلها

سيد عبدالحفيظ: ركلة الجزاء صحيحة والأهلي له مثلها
سيد عبدالحفيظ: ركلة الجزاء صحيحة والأهلي له مثلها

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي أن الفوز على طلائع الجيش اليوم بثلاثة أهداف مقابل لاشئ، في مباراة الجولة العاشرة بالدوري المصري، أمر مهم.

وأضاف «عبدالحفيظ» عبر تصريحات له على فضائية «أون سبورت» أن «الجيش» لم يخسر من بداية الدوري، وأن ركلة الجزاء صحيحة مائة بالمائة، مؤكدًا في الوقت نفسه أن الأهلي له ركلة جزاء أيضًا.

وأضاف أن الأهلي أدى مباراة جيدة وسجل أهداف، وأهدر فرص كثيرة، مؤكدًا أن تغيير «السولية» كان بسبب شد في العضلة الخلفة، و«البدري» فضل إراحته وأن محمد هاني أدى مباراة جيدة،.

وأشار إلى أن ستاد السلام جيد جدًا وتقدم بالشكر إلى المسىولين عن استضافة المباراة، رافضًا التعليق على قرارت الحكام، مؤكدًا أن المباريات القادمة صعبة والأهم الحصول على الثلاث نقاط.

وأبدى «عبدالحفيظ» إعجابه بالهدف الثالث، مؤكدًا أنه رائع، لأنه ناتج عن هجمة منظمة، ومن أفضل أهداف الدوري، وأنه واثق من قدرات اللاعبين وشخصيتهم.

وعن مشادة «البدري» مع أحد الجماهير، أوضح أن مشجعًا كان يطالب بتغيير مؤمن زكريا، وأن «البدري» رد عليه رد بسيط جدًا، ولم يحدث أي تجاوز.

وأكد «عبدالحفيظ» أن الفريق سيغادر يوم السبت القادم  إلى أسوان، لمواجهة النصر للتعدين الأحد، مؤكدًا أن أسامة عرابي مدرب جيد وشكل الفريق اختلف معه، وقدم مباراة جيدة أمام بتروجت والاتحاد السكندري، سنسعى لمواصلة الانتصارات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالفيديو والصور..الأهلي يواصل الثلاثية في الدوري بالفوز علي الشرقية