أخبار عاجلة
تشييع جثمان عامل قتل بليبيا بمسقط رأسه بقنا -
وصول 151 راكبًا لميناء سفاجا وتداول 303 شاحنات -
إصابة طفلة بطلق ناري من مجهولين بالشيخ زويد -

السويس يطارد النصر والشرطة يفوز بمجموعة القاهرة «تقرير»

السويس يطارد النصر والشرطة يفوز بمجموعة القاهرة «تقرير»
السويس يطارد النصر والشرطة يفوز بمجموعة القاهرة «تقرير»
انتهت أمس السبت، مباريات الأسبوع الثاني عشر للمجموعة الثانية "القاهرة والقناة" بدوري القسم الثاني، والتي شهدت العديد من المفاجآت، حيث تعادل فريق إف سي مصر أمام فريق جمهورية شبين بهدف لكل منهما على ستاد القاهرة.

تقدم جمهورية شبين بالهدف الأول في الدقيقة 53 عن طريق اللاعب أحمد أنس، وتعادل إف سي مصر في الدقيقة 80 عن طريق اللاعب عبد اللطيف جريندو ورفع إف سي رصيده إلى 18 نقطة، بينما وصل فريق جمهورية شبين إلى 14 نقطة.

واقتنص فريق منتخب السويس فوزا مهما بهدفين دون رد، على نظيره فريق القناة سجلهما محمد الجندي والبنداري مسعد في الشوط الأول ليرفع السوايسة رصيدهم إلى 25 نقطة في المركز الثاني ليطارد النصر المتصدر برصيد 29 نقطة ويتجمد رصيد القناة عند 9 نقاط.

ونجح فريق الزرقا في خطف فوز مهم على نظيره دمياط بهدف وحيد ليرفع الزرقا رصيده إلى 9 نقاط ويتجمد رصيد فريق دمياط عند نفس الرصيد.

كما حقق فريق سيراميكا كليوباترا الفوز على فريق كهرباء الإسماعيلية بهدفين دون رد ليصل رصيد سيراميكا إلى 16 نقطة ويتجمد رصيد فريق كهرباء الإسماعيلية عند 11 نقطة، وخطف اتحاد الشرطة الفوز من نظيره نجوم المستقبل بنتيجة 0/1 ليرفع الشرطة رصيده إلى 15 نقطة ويتجمد رصيد نجوم المستقبل، عند 17 نقطة.

وخسر فريق السكة الحديد من فريق البنك الأهلي بهدفين نظيفين ليرفع البنك رصيده إلى 15 نقطة، ويتجمد رصيد السكة الحديد عند 16 نقطة، ونجح فريق المصرية للاتصالات في تحويل هزيمته بهدف في الشوط من فريق كوكاكولا إلى فوز بنتيجة 1/2 ليرفع الاتصالات رصيده إلى 18 نقطة ويتجمد رصيد فريق كوكاكولا عند 17 نقطة.

في الوقت نفسه حسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق مباراة الترسانة مع الشهداء ليرفع الترسانة رصيده إلى 12 نقطة، ويصل رصيد فريق الشهداء إلى 5 نقاط.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى سموحة يحصل على خدمات لاعب الإسماعيلي مجاناً