أخبار عاجلة
تجديد حبس عاطل لحيازته 100 تذكرة هيروين بالدقى -

بالفيديو - الأهلي يستعيد صدارة الدوري بثلاثية في الجيش

بالفيديو - الأهلي يستعيد صدارة الدوري بثلاثية في الجيش
بالفيديو - الأهلي يستعيد صدارة الدوري بثلاثية في الجيش

استعاد الاهلي صدارة الدوري ، بفوزه على ضيفه طلائع الجيش  بهدفين دون رد في المباراة التي اقيمت بينهما مساء اليوم الاربعاء على ملعب السلام ، في ختام المرحلة العاشرة للدوري .

سجل  ثلاثية الاهلي  مؤمن زكريا  (73) ، وعبد الله السعيد (77) ، والنيجيري جونيور اجايي (82) ، رافعا رصيده للنقطة 26 في المركز الاول ، ويهبط طلائع الجيش للمركزالسابع ب16 نقطة .

بدأ المدير الفني للأهلي المباراة حسام البدري بنفس تشكيل المباراة الماضية ، بإستثناء  الدفع بمؤمن زكريا من البداية على حساب المهاجم عمرو جمال.

بدايه هجومية للأهلي من جملة رائعة بين مؤمن زكريا وعبد الله السعيد لوليد سليمان داخل منطقة الجزاء ، مررها عرضية متقنة  انقذها المدافع قبل وصولها للمنفرد جونيور اجايي .

تلقى البدري صدمة مبكرة بخروح لاعب الوسط عمرو السولية مصابا (12) ليلعب محمد هاني بدلا منه ، في المقابل تحرر لاعبي الطلائع هجوميا تدريجيا وسيطروا على منطقة الوسط ، وشكلت هجماتهم المرتدة اوزعاجا لدقاع الاهلي ، الى ان احتسب الحكم ركلة جزاء على  المدافع احمد حجازي لعرقلته المهاجم محمد اشرف داخل منطقة الجزاء انبرى لها احمد عيد عبد الملك سددها قوية ، انقذها ببراعة الحارس شريف اكرامي.

انتفض لاعبو الاهلي هجوميا، واهدر مؤمن زكريا فرصة التقدم من تسديدة قوية في المرمى الخالي من حارسه ، لكن انقذها المدافع من على خط المرمى ، ثم استعاد الاهلي السيطرة على وسط الملعب بعد تغيير داخلي في الملعب بعودة محمد هاني لمركز الظهير الايمن ، وفتحي في مركز الوسط المدافع ، فيما تسببت بعض الاخطاء التحكيمية من للحكم محمد معروف ، في افساد بعض الهجمات للأهلي ، ابرزها احتساب خطأ للحارس دون تدخل من أي مهاجم، بالإضافة لتعطيل هجمة واعدة بداعي لمس الكرة ليد اجاي .

كثف الاهلي من محاولاته الهجومية في الثواني الاخيرة املا في تسجيل هدف التقدم فسدد مؤمن زكريا مرت بجوار القائم الايسر ، بينما كانت تسديدة عبد الله السعيد الاقرب للمرمى لكنها مرت بجوار القائم ايضا .

استمر المد الهجومي للاعبي الاهلي في الشوط الثاني ، لكن عابها اللمسة الاخيرة خاصة من عبد الله السعيد الذي سدد كرة علت العارضة ، ثم تسديدة غير متقنة من احمد فتحي ايضا ، لكن الاخطر كانت تسديدة قوية من علي معلول من على حدود منطقة الجزاء امسكها الحارس عماد السيد على مرتين ، ليتدخل حسام البدري بتغيير تنشيطي في وسط الملعب بنزول صالح جمعة بدلا من وليد سليمان .

احتسب الحكم خطا على الحارس داخل منطقة الجزاء لمسكه الكرة من المدافع، ليسددها عبد الله السعيد ، ترتد من الدفاع لمحمد هاني سددها  مجددا لتتحول الى ركنية ، ثم اهدر احمد حجازي فرصة هدف بعدما قابل عرضية معلول براسية غير متقنة علت العارضة.

اخيرا نجح الاهلي في تسجيل هدف التقدم (73) من عرضية متقنة لاحمد فتحي من الجبهة اليمنى قابلها مؤمن زكريا بلمسة واحدة بتسديدة قوية على يسار عماد السيد ،  ليضيف عبد الله السعيد الهدف الثاني سريعا (77) ، بتبادله الكرة مع صالح جمعة ، ثم يسدد الكرة تمر بين قدمي الحارس ، استمر الضغط الهجومي الى ان سجل اجايي الهدف الثالث بعد عدة تمريرات متقنة ، سددها اجاي على يسار الحارس .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالفيديو والصور..الأهلي يواصل الثلاثية في الدوري بالفوز علي الشرقية