أخبار عاجلة
ضبط عاطل بحوزتة 21 قطعة حشيش وسلاح بالغربية -
النفط ينخفض بعد تقرير المخزونات الأميركية -
الذهب يرتفع بعد جلستين من الخسائر -
"داو جونز" و"ستاندرد بورز" يحققان مكاسب قياسية -
القبض على 4 هاربين من "مؤبد" في سوهاج -
شاهد.. لحظة هجوم خلية نحل على ريهام سعيد -

درينكووتر نجم ليستر سيتي يواجه عقوبة الإيقاف

درينكووتر نجم ليستر سيتي يواجه عقوبة الإيقاف
درينكووتر نجم ليستر سيتي يواجه عقوبة الإيقاف

 

يواجه داني درينكووتر لاعب خط وسط نادي ليستر سيتي الإنجليزي إمكانية التعرض لعقوبة الإيقاف لمدة 3 مباريات في الفترة القادمة من بطولة البرميرليج .

فقد وجه الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم إلى اللاعب الدولي الإنجليزي تهمة العنف، وذلك بسبب تعديه بالضرب بالكوع على اللاعب فالون بيهرامي لاعب خط وسط نادي واتفورد في المباراة الأخيرة بين الفريقين في الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الإنجليزي والتي انتهت بخسارة فريقه 1 / 2 .

وجاء في بيان أصدره الاتحاد الإنجليزي على موقعه الرسمي على شبكة الانترنت "لقد أتى داني درينكووتر بسلوك عنيف ورغم أنه لم تتم رؤيته من قبل الحكم، إلا أنه تم الإمساك به عن طريق شرائط الفيديو".

وفي حالة تلقي درينكووتر (26 عامًا) لعقوبة الإيقاف لمدة 3 مباريات، فإنه سيغيب عن مواجهات الثعالب أمام ميدلسبره ومانشستر سيتي يومي 26 نوفمبر و10 ديسمبر في ملعب كينج باور وأيضًا عن رحلة الفريق إلى سندرلاند يوم 3 ديسمبر.

وليس ثمة شك في أن إيقاف اللاعب سيكون بمثابة ضربة قوية للمدرب الإيطالي كلاوديو رانييري محليًا غير إنه سيتمكن اللعب دوليًا في مباراة ليستر أمام بورتو البرتغالي يوم 7 ديسمبر في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالفيديو والصور..الأهلي يواصل الثلاثية في الدوري بالفوز علي الشرقية