أخبار عاجلة
المقاصة يُعلن قائمته لمواجهة الأهلي -
بورصة إسطنبول تستجيب لدعوة أردوغان -

شكوك حول لحاق إنيستا بالكلاسيكو الإسباني

شكوك حول لحاق إنيستا بالكلاسيكو الإسباني
شكوك حول لحاق إنيستا بالكلاسيكو الإسباني

 

أكدت تقارير صحفية إسبانية أن أندريس إنيستا لاعب خط وسط ونجم نادي برشلونة الإسباني يتعافى بشكل جيد من إصابته التي أبعدته عن المباريات منذ فترة من الوقت، حيث يبدو أنه في طريقه للعودة للمشاركة مع الفريق في المباريات عما قريب.

وذكرت التقارير أن قائد البارسا قد يتمكن من العودة للمشاركة مع الفريق والتواجد معه في مواجهة نادي ريال مدريد في مباراة الكلاسيكو التى ستقام باستاد الكامب نو فى إطار الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الإسباني يوم 3 ديسمبر المقبل.

كما أشارت التقارير الصحفية إلى أن آخر النتائج الطبية لحالة إنيستا (32 عاما) تشير إلى أنه يتحسن يوما بعد يوم، بعد إصابته أمام نادي فالنسيا في الركبة اليمنى بعد تدخل عنيف من لاعب خط وسط الخفافيش إنزو بيريز.

وكتب اللاعب الدولي الإسباني في حسابه الرسمي على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي عبارة ألمح فيها إلى سعادته حيال سير عملية التعافي في الطريق الصحيح، حيث قال "كل يوم أشعر بأنني أفضل عن سابقه".

وتكهنت التقارير بأنه على الرغم من أن لويس إنريكي المدير الفني للبارسا سيكون فى حاجة ماسة لتواجد إنيستا في مباراة الكلاسيكو إلا انه لن يغامر بإشراكه في مواجهة الغريم المدريدي إذا لم يكن لائقا بنسبة 100%.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالفيديو والصور..الأهلي يواصل الثلاثية في الدوري بالفوز علي الشرقية