أخبار عاجلة
الجيش الحر يعلن بدء اقتحام مدينة الباب -
موجز الأخبار العالمية صباح السبت 10-12-2016 -
فرض حظر إعلامى على لاعبى المقاصة -

بالفيديو - روستوف يثأر من بايرن ميونيخ بدوري الأبطال

بالفيديو - روستوف يثأر من بايرن ميونيخ بدوري الأبطال
بالفيديو - روستوف يثأر من بايرن ميونيخ بدوري الأبطال

ثأر روستوف الروسي من بايرن ميونيخ الالماني وهزمه 3-2 اليوم الاربعاء في روستوف في الجولة الخامسة قبل الاخيرة من منافسات المجموعة الرابعة في دور المجموعات من دوري ابطال اوروبا.

وسجل الايراني سردار ازمون (44) وديميتر بولوز (50 من ركلة جزاء) والاكوادوري كريستيان نوبوا (67) اهداف روستوف، والبرازيلي دوجلاس كوستا (34) والاسباني خوان برنات (52) هدفي بايرن ميونيخ.

وكان بايرن المتأهل الى ثمن النهائي، الحق خسارة قاسية بروستوف بحماسية نظيفة في مباراة الذهاب على ملعب اليانز ارينا، لكن روستوف الذي يشارك للمرة الاولى في هذه المسابقة رد له الدين على ملعبه وبات اول فريق روسي يهزم الفريق البافاري.

والخسارة هي الثانية لبايرن ميونيخ على التوالي بعد سقوطه محليا امام غريمه التقليدي بوروسيا دورتموند صفر-1 السبت الماضي.

وهي الخسارة الثانية لبايرن بعد الاولى امام اتلتيكو مدريد الاسباني (صفر-1) الذي يلتقيه في ميونيخ في الجولة الاخيرة، فتقلصت فرصه في تصدر المجموعة لانه يتخلف بفارق 3 نقاط عن الفريق الاسباني الذي يستضيف لاحقا اليوم ايندهوفن الهولندي (نقطة واحدة) وهو بحاجة الى نقطة واحدة لضمان الصدارة وافضلية استضافة مباراة الاياب في الدور التالي.

وخاض الفريق البافاري المباراة في غياب حارسه الاساسي مانويل نوير وجناحه الهولندي اريين روبن وقلب دفاعه ماتس هوملس، في حين قرر المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي ابقاء توماس مولر (شارك في الدقائق الاخيرة على غرار هوملس) على دكة الاحتياط بعد تراجع مستواه هذا الموسم وخصوصا في الدوري المحلي حيث لم يسجل اي هدف.

وبعد فرصة ذهبية لاصحاب الارض انقذها المدافع الاسباني برنات قبل ان تجتاز خط المرمى (32)، تمكن الفريق البافاري من تسجيل هدف السبق بواسطة الجناح البرازيلي كوستا الذي استغل تشتيتا خاطئا للكرة من قبل احد مدافعي روستوف ليسددها بيسراه في سقف الشبكة (34).

لكن الايراني ازمون الملقب ب"ميسي ايران"، نجح في ادراك التعادل بعد ان تلاعب بالمدافع جيروم بواتينغ وسدد كرة على يسار الحارس الالماني البديل زفن اولريش (44).

وفي مطلع الشوط الثاني، ارتكب بواتينج خطأ داخل المنطقة ضد الاكوادوري نوبوا كلف فريقه ركلة جزاء نفذها دميتري بولوز بنجاح (50).

لكن اصحاب الارض لم ينعموا طويلا بتقدمهم لان برنات ادرك التعادل لبايرن ميونيخ متسغلا كرة بينية رائعة من الفرنسي فرانك ريبيري وسددها من زاوية ضيقة داخل الشباك (52).

ومنح نوبوا التقدم لروستوف من ركلة حرة مباشرة حصل عليها بولوز اثر مخالفة من الاسباني ثياغو الكانتارا على مشارف المنطقة فسددها بعيدا عن متناول الحارس الالماني (67).

ورمى الفريق البافاري بثقله في الدقائق الاخيرة لكن من دون طائل.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالفيديو والصور..الأهلي يواصل الثلاثية في الدوري بالفوز علي الشرقية