أخبار عاجلة
مسار سياحي جديد من أبها إلى جزيرة «كدونبل» -
كلاتنبيرغ يرتدي «ثوب المحاماة» -
الوحدة يغلق قضية ليما قبل انتهاء المدة -
معاذ للفيحاويين: «أبغى» الشباب -
ابن مساعد: الهلال لن يحقق الدوري -

اعتماد إدارة الوحدة برئاسة «السفير»

اعتماد إدارة الوحدة برئاسة «السفير»
اعتماد إدارة الوحدة برئاسة «السفير»

عبدالله الثبيتي (مكة المكرمة) 1000Duke @

اعتمد رئيس هيئة الرياضة تركي آل الشيخ إدارة نادي الوحدة برئاسة السفير محمد طيب، وكما انفردت به «عكاظ» سيتولى الدكتور عبدالقادر فقيه منصب نائب الرئيس، والمحامي مؤيد السنوسي أمنيا للنادي، وفهد الروقي أمنيا للصندوق، وعضوية كل من عبدالله آل قراش وزهير نوري ونواف أبورياش ومصطفى رضا ومصطفى رجب. وستعقد إدارة النادي خلال الساعات القادمة اجتماعا لكافة أعضاء المجلس لتوزيع المهمات على الأعضاء الذين لم يتسلموا حقائب إدارية. ووضع خطة إستراتيجية لجلب موارد مالية وتهيئة الأجواء لعقد عمومية قبل شهر رمضان لاختيار إدارة منتخبة لمدة أربع سنوات قبل بداية الموسم القادم، ودعم جهاز كرة القدم من أجل تصعيد الفريق الأول إلى مكانه الطبيعي بين الأندية الكبيرة.

وفي أعقاب حرمان لعبتي القدم والطائرة من تسجيل محترفين أجانب، لم يتمكن الجهاز الإداري من تسجيل اللاعب الدولي التونسي حمدي براع الذي تدرب مع فريق السلة لمدة شهرين، وتم فسخ العقد بالتراضي قبل مواجهة أحد يوم الخميس بمكة في مستهل الدوري الممتاز لكرة السلة، وعلى الفور خطفه نادي النصر ووقع معه عقدا احترافيا بفارق كبير عن عقده مع الوحدة.

وبين إداري الفريق خالد الزيادي أن الجميع يعلم أن كرة السلة من الألعاب التي تنافس على بطولات الموسم، لكنها هذا الموسم تمر بظروف قاسية، مضيفا: «لا توجد لدينا ملابس نلعب بها يوم الخميس في أول مواجهة لنا في الدوري أمام أحد، ولا محترفون أجانب، ولدينا 10 كرات فقط للتمارين منذ ثلاث سنوات تتمرن بها درجات اللعبة ناشئين وشباب وفريق أول».


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى نجوم انضموا وتألقوا مع منتخب مصر «بدون واسطة» (تقرير)