أخبار عاجلة
تحرير6 آلاف و479 مخالفة مرورية في الجيزة -
العثور على 74 جثة لطالبي لجوء على سواحل ليبيا -
فيصل بن تركي يصفع إدارة الهلال عن طريق عوض خميس -
بالصور .. الزمالك يعلن عن قميصه الإحتياطي الجديد -
إيقاف الحكم المساعد وائل عاطف لنهاية الموسم -

مورينيو والمان.. التجديد وارد

مورينيو والمان.. التجديد وارد
مورينيو والمان.. التجديد وارد

«عكاظ» (الوكالات)

أكد مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي، البرتغالي جوزيه مورينيو استعداده لتمديد عقده، نافيا تقارير صحفية عن تقديم إدارة (المان) أي عرض بشأن التجديد.

وكانت صحف إنجليزية أفادت بأن اليونايتد عرض على مورينيو (53 عاما) تمديد عقده الذي وقعه في يوليو خلفا للهولندي لويس فان غال، والذي تبلغ مدته الأساسية ثلاثة أعوام، إلا أن مورينيو نفى الأمر في مقابلة مع شبكة (سكاي سبورتس نيوز)، إذ قال: لم يقوموا بذلك، ولا أتوقع أن يفعلوا ذلك لأنهم أعطوني عقدا لمدة ثلاث سنوات وكانوا داعمين جدا لي.

وتابع: أعطوني انطباعا أن الوقت الذي سأمضيه لن يكون ثلاث سنوات،

وكنت أشعر بأنني سأمضي فترة أطول، مضيفا أن مسؤولي النادي يدركون تماما أنهم إذا تقدموا بعقد جديد لي فأنني سأوقعه مباشرة لأنني أعشق المكان هنا.

وعما إذا كانت الإغراءات المالية للأندية الصينية قادرة على إقناعه بالانتقال إلى هناك، قال مورينيو: أموال الصين مغرية للجميع، لكني أحبذ كرة القدم أكثر على أعلى المستويات، وما زلت صغير السن، 53 عاما، للذهاب إلى مكان مثل الصين، أريد البقاء في مكان يكون الفوز فيه أصعب.

وفضل مورينيو عدم التعليق على التكهنات بشأن أي من اللاعبين يسعى النادي إلى ضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير، إلا أنه أكد أن النادي لن يضم اكثر من لاعب واحد.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى عصام الحضري: سنفوز ببطولة أمم أفريقيا