أخبار عاجلة
المؤشر يتغزل بشيفو -
«أنفلونزا» تبعد فتاح.. وزكريا يضع بصمته -
بـ«سداسية» الأهلي يسلطن على العروبة -
رسمياً.. احتراف 9 لاعبين سعوديين في «الليغا» -
«طائرة» الاتحاد والهلال في «العربية» -
صوت المواطن لا يغيب -
مواساة الملك.. تأكيد لتلاحم «القيادة والشعب» -
وزير العمل: المبادرة تجسد إنسانية خادم الحرمين -
120 ألف زائر لمهرجان «شتاء الرياض» -
11.3 مليون ريال مبيعات مهرجان الزيتون -
فعاليات متنوعة بمهرجان «ربيع البكيرية» -
29 ألف زائر لمهرجان المأكولات بـالأحساء -

«دراويش» الأهلي يقهرون الإسماعيلي «10 مشاهد بالفيديو» (تقرير)

«دراويش» الأهلي يقهرون الإسماعيلي «10 مشاهد بالفيديو» (تقرير)
«دراويش» الأهلي يقهرون الإسماعيلي «10 مشاهد بالفيديو» (تقرير)

قاد ثنائي النادي الأهلي عمرو السولية وعبدالله السعيد، فريقهما للفوز عل الإسماعيلي بهدفين نظيفين، في اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم الإثنين، بملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري في موسمه الجاري.

وأحرز ثنائي الإسماعيلي السابق هدفين في شباك فريقها السابق بالقميص الأحمر، ليحصدا للأهلي ثلاث نقاط غالية في مشواره نحو الحفاظ على درع المسابقة.

وسبق السولية والسعيد عدد كبير من لاعبي الأهلي المنتقلين من الإسماعيلي في إسكان الكرة شباك فريقهم السابق بالقميص الأحمر والمساهمة في انتصار أبناء التتش على حساب الدراويش.

محمد بركات يبزغ نجمه عند الحديث عن نجوم الإسماعيلي السابقين الذين سجلوا للأهلي بشباك الدراويش، فتألق «الزئبقي» وسجل ثلاثة أهداف «هاتريك» في مباراة حسمها الأهلي بنصف دستة أهداف بالدور الثاني لموسم 2004-2005.

محمد بركات عاد ليسجل هدفاً ثميناً وغالياً مع الأهلي في شباك الدراويش، وذلك في لقاء حماسي جمعهما بملعب الاسماعيلية، بالدور الأول للدوري موسم 2008-2009، ثم يسجل أحد هدفي فوز الأهلي على الإسماعلي بلقاء الدور الثاني لموسم 2010-2011 بملعب القاهرة، وهو اللقاء الذي قرب القلعة الحمرا كثيراً من الحفاظ على الدرع في ذلك الموسم، فضلاً عن هدفه في رباعية الأحمر بملعب الدراويش بالدور الثاني لموسم 2005-2006.

عماد النحاس كان له دورا بارزاً أيضاً في احدى انتصارات الأهلي على الإسماعيلي، فسجل المدافع الصلد، هدفاً في شباك ناديه السابق من ركلة جزاء بلقاء الدور الأول موسم 2005-2006، ليقص شريط المباراة وتمكن الأهلي من تسجيل الهدف الثاني وضمان الفوز.

خالد بيبو استطاع تسجيل هدفاً في شباك الاسماعيلي بقميص الأهلي وذلك في نهائي كأس مصر موسم 2002-2003، حيث تعادل بعدها الدراويش ولجأ الفريقان لركلات الترجيح التي ابتسمت في وجه أصحاب الرداء الأحمر.

عبدالله السعيد لم يتمكن الليلة فقط من حسم كلاسيكو الأهلي والاسماعيلي لمصلحة الفريق الأحمر، بل اعتاد نجم الإسماعيلي السابق في التسجيل بمرمى أصدقاء الأمس، فكانت المرة الأولى بالدور الأول للدوري موسم 2011-2012 ثم بالدور الأول لموسم 2015-2016، وهدفاً ثالثاً في لقاء الفريقين بالموسم الماضي، حيث انتهت المباريات الثلاثة سالفة الذكر بفوز المارد الأحمر بهدف «السعيد».

حتى في المباريات التي خسرها الأهلي أمام الإسماعيلي كان من نصيب «دراويش الفريق الأحمر» التسجيل، فأحرز أحمد فتحي هدفا في خسارة الفريق بثلاثية بالدوري موسم 2010-2011 بلقاء الدور الأول، وسجل بركات هدفا في خسارة الأهلي برباعية بالجولة الختامية لدور المجموعات لرابطة دوري أبطال أفريقيا نسخة 2010.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى نجوم انضموا وتألقوا مع منتخب مصر «بدون واسطة» (تقرير)