أخبار عاجلة
ماتيس يشيد بنجاح الفيليبين في محاربة «داعش» -
ماكري يفوز بالانتخابات التشريعية الأرجنتينية -
مصرع 3 أشخاص وإصابة 8 في انقلاب سيارة بالبحيرة -
ضبط 61 مطلوبًا ومشتبها به في شمال سيناء -
بيان من «كبار العلماء» عن حادث الواحات الإرهابي -
عمرو أديب يعرض شيك تبرعه بمليون جنيه (فيديو) -
قافلة طبية ودينية في العريش اليوم -
اختطاف مواطن والاستيلاء على سيارته في العريش -

تعرف على موعد مباراتي «صبحي» و«حجازي» بالدوري الإنجليزي

تعرف على موعد مباراتي «صبحي» و«حجازي» بالدوري الإنجليزي
تعرف على موعد مباراتي «صبحي» و«حجازي» بالدوري الإنجليزي

يلتقي فريق ستوك سيتي الإنجليزي، اليوم السبت، مع ضيفه فريق بورنموث، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويسعى ستوك سيتي للعودة لنغمة الانتصارات مجددًا وتحسين مركزه في الدوري الإنجليزي الممتاز، خاصة عقب الخسارة القاسية التي تلقاها، الجولة الماضية، من فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، بنتيجة «2-7».

ويمر ستوك سيتي بواحد من أسوأ مواسمه في «البريمييرليج» خلال الموسم الحالي، حيث حقق الفوز في مبارتين فقط، من بين 8 مباريات متاحة، كما يبلغ رصيده 8 نقاط فقط، يحتل بهم المركز الـ16 في ترتيب البطولة.

ويسعى رمضان صبحي، لاعب ستوك سيتي والمنتخب الوطني، لاستغلال مباراة بورنموث، من أجل تصحيح مساره مع الفريق خلال الموسم الجاري.

وفشل «صبحي» في التألق مع ستوك خلال الموسم الجاري، حيث شارك في 7 مباريات من بين 10 متاحيين، منهم 3 مباريات فقط كأساسي «مباراة واحدة فقط كأساسي في الدوري الإنجليزي الممتاز».

ولم يسجل «صبحي»، حتى اللحظة، أي هدف مع ستوك سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز، فيما سجل هدفًا وحيدًا في كأس الرابطة الإنجليزية، ولم يصنع أي هدف.

على الجانب الأخر، يسعى أحمد حجازي، نجم دفاع المنتخب الوطني وفريق ويست بروميتش ألبيون الإنجليزي، لمواصلة مسلسل مشاركته الأساسية خلال الموسم الجاري من البطولة، خلال مباراة ساوثهامبتون، اليوم السبت، ضمن منافسات نفس الجولة.

وشارك «حجازي» في جميع مباريات ويست بروميتش خلال الموسم الحالي من البطولة، سجل خلالهم هدفًا وحيدًا، كما ساهم في خروج فريقه بشباك نظيفة في 3 مباريات.

ويسعى ويست بروميتش لإنهاء سلسلة تعادلاته في المباريات الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تعادل في أخر مبارتين أمام فريقي ليستر سيتي وواتفورد، عن طريق الفوز على مضيفه ساوثهامبتون.

ويحتل ويست بروميتش المركز الـ11 في ترتيب البطولة، برصيد 10 نقاط، جمعهم من فوزين وخسارتين و4 تعادلات.

وتقام مباراة ستوك سيتي مع بورنموث في تمام الرابعة مساءًا، فيما تقام مباراة ويست بروميتش وسامثهامبتون في تمام السادسة والنصف مساءًا، بتوقيت القاهرة.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق قائمة محمود الخطيب تعقد أول اجتماعاتها.. وتقدم العزاء في شهداء الوطن
التالى الأهلي يطلب الوقوف دقيقة حدادًا على شهداء حادث الواحات خلال لقاء النجم الساحلي