أخبار عاجلة
ادارة النصر تحاسب المتمرد! -
من هو "أمينو عمر" هدف الأهلي الجديد؟ -
مدرب السنغال: الفريق عانى أمام تونس رفم الفوز -
غدا.. قصر ثقافة أسوان يستقبل "إن بوكس" -
بالصور- تكريم نجوم التمثيل والغناء في الكويت -

يوفنتوس يسعى لابرام صفقات كبيرة فى الصيف القادم

يوفنتوس يسعى لابرام صفقات كبيرة فى الصيف القادم
يوفنتوس يسعى لابرام صفقات كبيرة فى الصيف القادم

تورينو - (أ ش أ):

على الرغم من أن نادي يوفنتوس الايطالى ضرب الرقم القياسي في تعاقدات أندية ايطاليا في الصيف الماضي من خلال التعاقد مع اللاعب الدولي الأرجنتيني جونزالو هيجواين من صفوف نادي نابولي ودفع قيمة الشرط الجزائى المنصوص عليه فى عقده والتي وصلت إلى قرابة 90 مليون يورو، الا ان مسئولي نادى السيدة العجوز يستهدفون توجيه مزيد من الضربات القوية في التعاقدات الصيفية القادمة.

فقد ذكرت صحيفة توتو سبورت الايطالية ان ماسيمو اليجري المدير الفنى لليوفى يرغب فى ابرام عدة صفقات كبيرة ومن أبرزها التعاقد مع توني كروس لاعب ريال مدريد والكرواتي ايفان راكيتيتش من صفوف برشلونة.

ويعاني راكيتيتش من تجاهل المدرب لويس إنريكي في مباريات الليجا منذ مشاركته في كلاسيكو كامب نو الماضي كما انه من المحتمل ان يفكر زين الدين زيدان مدرب الريال فى التخلي عن خدمات كروس في حالة البحث عن صفقة صيفية كبيرة.

وعلاوة على ذلك ، يعد الإيطالي ماركو فيراتي نجم خط وسط باريس سان جيرمان الهدف الرئيسي للسيدة العجوز من أجل تدعيم مركز صانع الالعاب في الموسم المقبل لكن هذه الخطوة معقدة لكون اللاعب يرتبط بعقد مع ناديه الباريسى حتى يونيو2021 مما سيدفع يوفينتوس للتفكير في خيارات آخرى لتدعيم وسط الفريق بنهاية الموسم الحالي.​

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى سموحة يحصل على خدمات لاعب الإسماعيلي مجاناً