أخبار عاجلة
فلوس "ستانلى" تمول صفقات وادى دجلة -
رئيس الوزراء الإسرائيلى يدين اعتداء مانشستر -
ميركل تعرب عن حزنها إزاء اعتداء مانشستر -

شفاينشتايجر بصدد الانضمام إلى صفوف شيكاغو فاير

شفاينشتايجر بصدد الانضمام إلى صفوف شيكاغو فاير
شفاينشتايجر بصدد الانضمام إلى صفوف شيكاغو فاير

ذكر تقرير إخباري مساء الإثنين، أن باستيان شفاينشتايجر، القائد السابق للمنتخب الألماني لكرة القدم، ولاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، وقع عقدًا مع شيكاغو فاير المنافس بالدوري الأمريكي لكرة القدم.

وأضاف تقرير صحيفة «شيكاغو تريبيون» أن شفاينشتايجر سيتوجه إلى الولايات المتحدة في الأيام القليلة المقبلة، ونقلت عن نيلسون رودريجيز المدير العام لنادي شيكاغو فاير قوله «سنضيف إلى الفريق عنصرا حقق الفوز بمختلف المستويات، بما في ذلك أعلى المستويات، وحقق ذلك بطريقة تتناسب مع معاييرنا وقيمنا».

وذكرت الصحيفة أن مصدرا مقربا من الفريق كشف لها أن شفاينشتايجر وقع عقدا لمدة عام واحد يحصل بموجبه على 5ر4 مليون دولار خلال عام 2017 .

وأضافت أن شفاينشتايجر قال في بيان «طوال مسيرتي، كنت دائما أبحث عن الفرص التي أستطيع من خلالها التأثير بإيجابية للمساعدة في تحقيق إنجازات كبيرة».

وانضم شفاينشتايجر، البالغ من العمر 32 عامًا، إلى مانشستر يونايتد في يوليو عام 2015 بعد مسيرة طويلة وناجحة بالدوري الألماني (بوندزليجا) ضمن صفوف بايرن ميونيخ.

لكنه لم يحظ سوى بفرص محدودة في المشاركة مع مانشستر يونايتد تحت قيادة المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو.

وتردد في وقت سابق أن شفاينشتايجر سيرحل عن مانشستر يونايتد في يناير الماضي ولكن مانشستر حسم الأمر بإدراجه ضمن قائمة الفريق للدوري الأوروبي، وذلك في ظل أزمة إصابات واجهها الفريق.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رسميا.. النادى المصري يتسلم أرض نادى غزل بورسعيد بقرار من "الغضبان"