أخبار عاجلة
تغريم لاعب أوغسبورغ باير وإيقافه -
50 دولة توقع على معاهدة تحظر السلاح النووي -
التضخم في السودان يتسارع إلى 34.61 في المئة -
تونس تخطط لخفض عجز الموازنة في 2018 -
طائرات سعودية ومصرية تنفذ مناورات «فيصل 11» -

إيناسيو يطالب نجوم الزمالك بالتركيز في البطولة العربية

إيناسيو يطالب نجوم الزمالك بالتركيز في البطولة العربية
إيناسيو يطالب نجوم الزمالك بالتركيز في البطولة العربية

حرص البرتغالي اوجستو ايناسيو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على عقد جلسة مع اللاعبين في بداية المران استمرت ما يقرب من ربع ساعة، طالبهم فيها بالتركيز لانتزاع الفوز بالبطولة العربية وتحدث عن اهمية الفوزباللقب لاسعاد جماهير القلعة البيضاء في الموسم الحالى.

وطالب المدير الفني لاعبي الزمالك بالالتزام والتركيز للحصول علي فرصة في المباريات واستثمارالبطولة بشكل جيد، لضمان الحفاظ علي مكان اساسي في التشكيل.

وقسم ايناسيو اللاعبين الى مجموعتين خلال المران الذي اقيم علي ملعب استاد الإسكندرية استعدادا لمواجهة الفتح الرباطي المغربي يوم الاحد بالبطولة العربية.

وأشرف ايناسيو و طارق يحيي المدرب العام علي المجموعة الاساسية التي سيعتمد عليها في المواجهة الأولى، فيما تولي مدحت عبد الهادي ومدرب الاحمال جواو تفاريز تدريب المجموعة الثانية.

ومن جانبه أوضح طارق سليمان طبيب فريق الزمالك في تصريح لموقع ناديه أن محمد إبراهيم صانع العاب الفريق سيبدأ التدريبات التأهيلية يوم السبت الموافق 29 يوليو الجاري استعدادا للعودة للملاعب .

وأشار طبيب الزمالك إلى أن اللاعب كان قد حصل علي راحة لمدة شهر ،مرمنها 19 يوما، عقب الإصابة بشرخ في القدم..وقال إن الجهاز الطبي يسعى لتأهيل اللاعب للعودة في الوقت المناسب .

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رئيس نابولي يعلق على شائعات انتقال «إنسيني» إلى برشلونة