أخبار عاجلة
أزمة وقود في طرابلس بعد قطع أحد خطوط الأنابيب -
إيران تعتزم خفض صادرات المكثفات إلى آسيا -
ثلثا الفلسطينيين يريدون استقالة الرئيس عباس -
تركيا: تقسيم العراق أو سورية قد يؤدي لصراع عالمي -
مقتل 25 على الأقل باشتباك في جنوب السودان -

المطوع والظفيري وتياغو في التدريبات الجماعية

المطوع والظفيري وتياغو في التدريبات الجماعية
المطوع والظفيري وتياغو في التدريبات الجماعية

واصل الفريق الاول لكرة القدم بنادي القادسية تدريباته الجماعية في معسكره الخارجي المقام بتركيا  حاليا استعدادا لبدء منافسات الموسم المقبل الذي يستهله القادسية بمواجهة الكويت على لقب كاس السوبر في السابع من سبتمبر المقبل على استاد جابر الدولي.

وبدوره غادر اللاعب عبدالعزيز المشعان معسكر الفريق الكروي الأول في تركيا متوجها الى ألمانيا لتلقي العلاج حيث يعاني التهابا في الشبكة العظمية على أن يعود يوم الأحد المقبل للانضمام الى المعسكر من جديد.كما شهدت تدريبات الفريق الاخيرة  دخول الثلاثي بدر المطوع وأحمد الظفيري والبرازيلي تياغو اوروبو بعد انهائهم فترة التدريبات اللياقية تحت اشراف مدرب اللياقة الصربي اليكس حيث خاضوا تدريبات الامس المسائية بشكل كامل .
وحرص الجهاز الفني عقب اليوم المفتوح الذي كان قد منحه للاعبي الفريق  على ان  يتدرب الفريق  على فترتين صباحية التي شهدت تواجد جميع اللاعبين في صالة الحديد في مقر اقامة الوفد , أما المسائية والتي اجريت على ملعب نادي جبزي سبور التركي المخصص لتدريبات الفريق فقد عمل الجهاز الفني بقيادة الكرواتي داليبور ستاركفيتش على تقسيم الفريق الى مجموعتين والتركيز على سرعة التمريرات البينية والقصيرة من خلال تقريب المسافات بين اللاعبين .
من جانبه قال مدافع الفريق المخضرم مساعد ندا: أحرص وزملائي اللاعبين على الاستفادة من المعسكر التدريبي بتنفيذ توجيهات وتطبيق تعليمات الجهاز الفني من خلال التدريبات الصباحية والمسائية للوصول الى الجاهزية المطلوبة , ويوما بعد يوم يزداد حماسنا لنكون من جديد بين جماهيرنا المحبة والوفية التي عودتنا على التشجيع والمؤازرة والدعم حيث ناشدهم بقوله:  نامل دعم الجمهور في مباراة السوبر وقادرون على اسعاد الجماهير القدساوية خلال افتتاحية الموسم . شاكرا ادارة الوفد وجميع الأجهزة القائمة على الفريق على مايقدمونه من جهد وعمل لإنجاح المعسكر .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رئيس نابولي يعلق على شائعات انتقال «إنسيني» إلى برشلونة