أخبار عاجلة
سيارة فاخرة تكشف عن توقيع مدافع دجلة للأهلى -
«إيناسيو» يواصل مقاطعة المؤتمرات الصحفية -
الأهلي يكشف حقيقة عروض احتراف أحمد حجازي -
بالصورة .. ياسمين رئيس تعزف على "الجيتار" -

البدري يطلب دعم الأهلي بصفقات سوبر.. ويؤكد: رفضت أموال الخليج

البدري يطلب دعم الأهلي بصفقات سوبر.. ويؤكد: رفضت أموال الخليج
البدري يطلب دعم الأهلي بصفقات سوبر.. ويؤكد: رفضت أموال الخليج

لم يكن العبور الصعب لفريق الأهلى إلى دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا مرضيًا لجماهيره التى أبدت غضبها من الخوف الشديد والأداء الدفاعى الذى اتبعه المدير الفنى حسام البدرى فى لقاء الإياب بدور الـ32 بالبطولة، إلا أن تقدير الجماهير لظروف الإصابات التى عانى منها الفريق وإرهاق السفر وتغير نظام المسابقة جعلت الأهلى راضيًا بالتأهل والعبور الصعب ولكن هناك حالة من القلق حول مستقبل الفريق بالبطولة الغائبة عن أحضانه منذ عام 2013.

تصريحات الجهاز الفنى للأهلى عقب اللقاء أكدت أن الفريق تلقى درسًا مهمًا من لقاء بيدفيست الذى انتهى فى جولة الإياب بالتعادل دون أهداف وصعد الفريق لدور المجموعات وهى ضرورة التركيز الشديد فى الفرص التى تسنح فى كل مباراة بدليل أن الفريق كان من الممكن أن يستقبل هدفًا قبل نهاية اللقاء يقلب الموازين.

فى الوقت الذى كانت تصريحات حسام البدرى المدير الفنى للأهلى واضحة بأن فريقه يحتاج لتدعيمات من أجل المنافسة على لقب بطولة دورى أبطال أفريقيا، مؤكدًا أن هدفه الرئيسى مع الفريق الأحمر والذى عاد من أجله لقيادة الأهلى هو استعادة البطولة القارية. وأعلن البدرى صراحة أنه سيحتاج إلى دعم الفريق بصفقات سوبر لاستكمال المشوار نحو حلم الفوز بدورى الأبطال.

البدرى وجه رسالة لجماهير النادى بأنه متمسك بالبقاء مع الفريق ورفض الرحيل لتدريب أندية خليجية بمقابل مالى ضخم، نظرًا لأنه يعيش حالة من التركيز لإسعاد الجماهير بالفوز بالبطولة الأفريقية وهى الرسالة التى لم يكن توقيتها مناسبا بالمرة خاصة أن الفريق لا يقدم أفضل عروضه، كما أنه لا توجد أحاديث داخل النادى حول إمكانية طرح الثقة فى البدرى والاستغناء عنه، بجانب أن جماهير الأهلى لن تتأثر بمثل هذه التصريحات، نظرًا لأن ما يهمها أداء الفريق بغض النظر عن اسم المدرب أو تضحياته.

ودافع البدرى عن طريقته الدفاعية فى المباراة، مؤكدًا أنه تعامل بواقعية مع أداء بيدفيست من خلال مشاهدته مباريات الفريق بالدورى الجنوب أفريقى بجانب لقاء الذهاب، موضحًا أنه لعب على إغلاق المساحات فى وسط الملعب والتركيز على الهجمات المرتدة وتغييراته كانت بقصد التحكم فى الكرة والتأمين الدفاعى سواء بنزول رامى ربيعة أو صالح جمعة أو أحمد حمودى.

وأوضح المدير الفنى أن الحكم حرم الأهلى من ضربة جزاء واضحة كانت كفيلة بقلب موازين المباراة ولكنه أبدى رضاه بصفة عامة عن الأداء فى اللقاء والصعود لدور المجموعات بالبطولة الأفريقية.

ووصلت بعثة الأهلى، أمس الاثنين، إلى القاهرة قادمة من جوهانسبرج، وحصل الفريق على راحة لمدة 48 ساعة على أن يستعد الفريق الأحمر لمواجهة بتروجت بالجولة الثالثة والعشرين بالدورى والمقررة يوم 1 إبريل بعد 10 أيام تقريبًا.. ويدرس الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى إقامة لقاءين وديين لتجربة البدلاء.

ADTECH;loc=300

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى عمومية الزمالك توافق علي الميزانية بالاغلبية