أخبار عاجلة
لوك مختلف للخطوبة وعقد القرآن -
البلدية: إزالة 18 مقها مخالفا خلال حملة في حولي -
طقس المملكة اليوم الأربعاء -

عمومية اتحاد الكرة ترفض عودة الاستبدال

عمومية اتحاد الكرة ترفض عودة الاستبدال
عمومية اتحاد الكرة ترفض عودة الاستبدال
رفضت الجمعية العمومية للاتحاد المصري لكرة القدم، عودة نظام الاستبدال في قوائم الأندية، خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.
وكانت بعض أندية الدوري الممتاز، قد طالبت اتحاد الكرة بضرورة فتح باب الاستبدال في قوائم اللاعبين خلال يناير المقبل، من أجل التعاقد مع لاعبين جدد.
ورفض أغلبية أعضاء الجمعية العمومية لاتحاد الكرة، عودة نظام الاستبدال في يناير القادم، ليتم استكمال مسابقة الدوري على نفس النظام واللائحة التي بدأت بها.
وعقدت الجمعية العمومية لاتحاد الكرة، اجتماعًا طارئًا، اليوم الجمعة، حيث اكتمل النصاب القانوني للاجتماع بعد حضور 156 عضوًا، في حين أن النصاب القانوني لصحة انعقاده هو حضور 118 عضوًا من أصل 233 نادي مصري.
ووافقت الجمعية العمومية للاتحاد، على إنشاء رابطة الأندية المحترفة، على أن يتم وضع الاختصاصات لها في اجتماع الجمعية العمومية المقبل للاتحاد، كما وافق أعضاء الجمعية العمومية، على إنشاء مقر جديد لاتحاد الكرة بمشروع الهدف، وفندق متطور لاستضافة معسكرات المنتخبات الوطنية، كما تم الموافقة على تشكيل لجنة لإنشاء رابطة أندية القسم الثاني.
كما وافقت الجمعية العمومية للاتحاد، على إنشاء لجنة القيم والأخلاق، وذلك رغم اعتراض عدد كبير من الأندية، على رأسهم الزمالك، فيما قرر الأعضاء تأجيل مناقشة التعديلات المقترحة على لائحة اتحاد الكرة، لأجل غير مسمى.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى سموحة يحصل على خدمات لاعب الإسماعيلي مجاناً