أخبار عاجلة
تحرير6 آلاف و479 مخالفة مرورية في الجيزة -
العثور على 74 جثة لطالبي لجوء على سواحل ليبيا -
فيصل بن تركي يصفع إدارة الهلال عن طريق عوض خميس -
بالصور .. الزمالك يعلن عن قميصه الإحتياطي الجديد -
إيقاف الحكم المساعد وائل عاطف لنهاية الموسم -

الشيخ: أتمنى فوز المقاصة بالدوري.. وأتوقع فوز الأهلي على الزمالك

الشيخ: أتمنى فوز المقاصة بالدوري.. وأتوقع فوز الأهلي على الزمالك
الشيخ: أتمنى فوز المقاصة بالدوري.. وأتوقع فوز الأهلي على الزمالك

كتب- عمر قورة:

تمنى أحمد الشيخ، لاعب مصر المقاصة الذي يلعب معارًا من النادي الأهلي، أن يُتوج فريقه الحالي بلقب الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، تحت قيادة المدير الفني إيهاب جلال.

ومن المقرر أن يعود الشيخ إلى الأهلي بعد انتهاء فترة إعارته للمقاصة -الذي يحتل وصافة الدوري- بنهاية الموسم الحالي (2016-2017).

وأكد أحمد الشيخ، في ضيافة برنامج "الجمعة في مصر" عبر قناة "إم بي سي مصر" مساء اليوم الجمعة، أنه لا يخشى تهميشه بعد عودته للأهلي الموسم المقبل.

وقال: "الأهلي يمتلك أفضل لاعبين في مصر حاليًا، وعندما يريد الله عودتي ستكون المنافسة في مركزي قوية وتخدم الفريق بشكل كبير".

وأضاف: "جاءني عروض من أندية في السعودية والإمارات، لكني رفضت الاحتراف وفضلت البقاء في الأهلي، وأتمنى الاستفادة من تجربتي السابقة، وأكون على قدر المسؤولية".

وأشار الشيخ إلى أنه يتوقع فوز الأهلي على الزمالك، في مباراة القمة 113 بين الفريقين، المقرر إقامتها في استاد برج العرب بالإسكندرية، يوم الخميس المقبل.

ولفت صاحب الـ24 عامًا في ختام تصريحاته إلى أن مثله الأعلى في مصر هما محمد أبو تريكة واحازم إمام، نجما الأهلي والزمالك السابقين، وعالميًا هو الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة الإسباني.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى عصام الحضري: سنفوز ببطولة أمم أفريقيا