أخبار عاجلة
المولد: جمهور العميد وفيّ -
عسيري: الاتفاق علمنا الدرس -
بن شرقي هلالياً لعام 2021 -
"Downsizing" يُقلص طول النجم مات ديمون إلى 15 سم -
الليلة.. صبا مبارك في "SNL بالعربي" -
"Ghost House" في دور العرض المصرية -
برلماني: الدولة حققت 90% من الوفاق الوطني‎ -
علي جمعة: "كتب الشيعة فيها بلاوي" -

تركي بن محمد العبدالله.. 4 عقود من الحب

تركي بن محمد العبدالله.. 4 عقود من الحب
تركي بن محمد العبدالله.. 4 عقود من الحب

حسين الشريف (جدة)

لم تكن علاقة الأمير تركي بن محمد العبدالله الفيصل بالنادي الأهلي عادية أو عابرة، بل هي تاريخية امتدت لسنوات طويلة، فهو من أسرة أهلاوية ارتبطت بتاريخ النادي، وظلت تلك العلاقة متاصلة لا تتجزأ، فجده الرمز الأهلاوي الأمير عبدالله الفيصل (رحمه الله) المؤسس الحقيقي للرياضة السعودية، عرف عنه الدعم الكبير لجميع الأندية إلى جانب النادي الأهلي، الذي كان يحظى بدعم وحب كبيرين في وجدان الأمير الراحل، ليورث ذلك الحب والعشق الدفين لابنه الأمير محمد العبدالله الفيصل أحد رؤساء الأهلي الذين قادوا النادي للبطولات والإنجازات في عصره الذهبي.

وكان الأمير محمد (رحمه الله) يأخذ أبناءه للنادي الأهلي لحضور المعسكرات والتدريبات والمباريات والمناسبات، حتى تأصل فيهم حب الأخضر.

وعندما اختارت الهيئة العامة للرياضة الأمير تركي بن محمد العبدالله الفيصل لم يأت ذلك من فراغ، بل نظرا للتاريخ الطويل الذي يربط بين أبناء الفيصل والنادي الجداوي العريق.

فلم يكن حضور أبناء الفيصل لمرحلة معينة وانتهت، إنما هو حضور لكل المراحل.

«عكاظ» تحصلت على صورة رئيس النادي الأهلي الأمير تركي بن محمد العبدالله الفيصل في أحضان محبيه من النادي الأهلي، ويظهر في الصورة مع أحد أبناء النادي الأهلي، الرئيس السابق للاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد عيد، في مناسبة يعود تاريخها لأكثر من 40 عاما.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى نجوم انضموا وتألقوا مع منتخب مصر «بدون واسطة» (تقرير)