أخبار عاجلة
المملكة تدرس رفع أسعار البنزين خلال 60 يومًا -
روسيا تدخلت في انتخابات الرئاسة الامريكية -
انخفاض كبير على عائد سندات الخزانة المصرية -

«الأخضر» يبدأ التحضير لتحديد المصير

«الأخضر» يبدأ التحضير لتحديد المصير
«الأخضر» يبدأ التحضير لتحديد المصير

مصباح معتوق (جدة)

انتظم لاعبو المنتخب الوطني الأول لكرة القدم أمس (الخميس) في مقر معسكر الأخضر في محافظة جدة، استعدادا للدخول في البرنامج الإعدادي الخاص لمواجهة شقيقه الإماراتي ضمن الجولة التاسعة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم، التي سيحتضنها ستاد هزاع بن زايد 29 أغسطس الجاري، ومباراة الجولة العاشرة أمام منتخب اليابان في الخامس من سبتمبر القادم على ستاد مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية في جدة.

وخضع لاعبو المنتخب لفحوصات طبية لدى الجهاز الطبي فور انضمامهم للمعسكر للوقوف على الحالة الصحية للمنضمين، قبل أن تنطلق التدريبات بالجري حول الملعب، ثم تمرين الإحماء باستخدام الأقماع والتمرير المتنوع، وتمرين الاستحواذ، فيما أخضع المدير الفني للأخضر بيرت فان مارفيك تمارين خاصة لبعض اللاعبين تنوعت ما بين الطريقة الهجومية والدفاعية.

من جانبه، اجتمع رئيس اتحاد كرة القدم عادل عزت باللاعبين قبل الحصة التدريبية، أكد خلاله أهمية المرحلة الحالية وتطلعات الجميع في تحقيق الهدف المنشود، مؤكدا ثقته باللاعبين وإمكانياتهم في حصد نقاط المواجهتين لنيل بطاقة التأهل نحو كأس العالم 2018.

كما عقد الجهاز الإداري والفني اجتماعا مماثلا لرفع الروح المعنوية والتأكيد على الانضباطية والجدية والاستفادة من الفترة الحالية التي تساعد على تحقيق المطلوب منه في المواجهتين القادمتين.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رئيس نابولي يعلق على شائعات انتقال «إنسيني» إلى برشلونة