أخبار عاجلة
موجز الأخبار العالمية صباح الأحد 26 فبراير 2017 -
اليوم.. «قلاش» يزور وكالة أنباء الشرق الأوسط -
إلغاء 3 رحلات لعدم جدواها اقتصادياً -

الشرقية متحفز لطنطا .. دجلة ضيفا ثقيلا على الداخلية .. وبتروجيت يصطدم بالإسماعيلي

الشرقية متحفز لطنطا .. دجلة ضيفا ثقيلا على الداخلية .. وبتروجيت يصطدم بالإسماعيلي
الشرقية متحفز لطنطا .. دجلة ضيفا ثقيلا على الداخلية .. وبتروجيت يصطدم بالإسماعيلي

تستكمل اليوم مباريات الجولة السادسة عشر من مسابقة الدوري الممتاز ، بمواجهات قوية حيث يستضيف الشرقية فريق طنطا ، بينما يحل وادي دجلة ضيفاً على الداخلية وتقام المباراتين في الثانية والنصف ظهراً ، فيما يصطدم بتروجيت بالإسماعليلي في تمام الخامسة مساءً.

يدخل فريق الشريقة مباراته أمام طنطا بحثا عن الفوز للقفز مركزين في جدول المسابقة خاصة وأنه يحتل المركز قبل السابع عشر وقبل الأخير برصيد 8 نقاط ، وفي حالة الفوز سيصل للمركز الخامس عشر في إنتظار ما ستسفر عنه نتائج الجولة ، كما يسعى الجهاز الفني لفريق الشرقية لتعويض الهزيمة الماضية على ملعبه ووسط جماهيره أمام النصر للتعدين.

وفي المقابل يسعى خالد عيد المدير الفني لفريق طنطا استثمار الروح المعنوية العالية لفريقه بعد الفوز على دجلة في الجولة الماضية ، من أجل تحقيق الفوز اليوم المهم في مشوار الفريق للهروب من شبح الهبوط مبكرا ، خاصة وأن الفريق يحتل المركز الرابع عشر برصيد 12 نقطة.

وعلى ستاد أكاديمية الشرطة بالعباسية يأمل أحمد حسام ميدو المدير الفني لدجلة في الخروج اقتناص نقاط مواجهته أمام الداخلية ، حتى يعود الفريق إلى طريق الإنتصارات لاسيما بعد الهزيمة في آخر جولتين أمام المقاولون العرب وطنطا على الترتيب ، مما جعل الفريق يحتل المركز الحادي عشر برصيد 17 نقطة.

بينما يبحث أصحاب الأرض بقيادة أشرف قاسم عن الفوز الأول خاصة وأنه منذ تولي المدير الفني المسئولية حقق الفريق التعادل أمام الإسماعيلي والمقاولون على الترتيب ، ويحتل الداخلية المركز الخامس عشر برصيد 11 نقطة لذلك يامل قاسم تحقيق الفوز لتعديل موقعه في جدول المسابقة.

وفي السويس يحل الإسماعيلي ضيفاً على فريق بتروجيت في مواجهة قوية خاصة وأن أصحاب الأرض بقيادة طلعت سويف يبحثون عن الفوز بنقاط المباراة للإقتراب من المربع الذهبي خاصة وان الفريق يحتل المركز السادس برصيد 24 نقطة ، فضلا عن تعويض الهزيمتين الماضيتين أمام المصري ثم الزمالك على الترتيب.

بينما يخوض الإسماعيلي هذه المواجهة منتشياً بفوزه الكبير على أسوان بخماسية نظيفه هي الأكبر في مسابقة الدوري حتى الآن ، ويهدف أشرف خضر المدير الفني للفريق لإستمرار الإنتصارات خاصة مع تقديم عرض فني جيد مثل المباراة الماضية ، ويحتل الإسماعيلي المركز التاسع برصيد 20 نقطة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى عصام الحضري: سنفوز ببطولة أمم أفريقيا