أخبار عاجلة
حازم حسني: "النظام رحته فاحت" -
حمزة: تنظيم دولي يلعب بأجهزة الأمن -
الأقباط يطالبون بإعدام عادل حبارة -

بالفيديو .. الحضرى أسد مع المنتخب.. " شاهد ماشافش حاجة " مع دجلة

بالفيديو .. الحضرى أسد مع المنتخب.. " شاهد ماشافش حاجة " مع دجلة
بالفيديو .. الحضرى أسد مع المنتخب.. " شاهد ماشافش حاجة " مع دجلة

لا أحد يستطيع إنكار أن عصام الحضري أحد أفضل حراس المرمى في تاريخ مصر، إن لم يكن أفضلهم على الإطلاق ، وفقاً لتاريخه الكبير ورصيده العالي من الإنجازات سواء مع الأهلي أو منتخب مصر ، ولهذا السبب فهو " السد العالي "، إضافة لتقديمه دروس مستمرة في الإصرار والعزيمة لكل الأجيال من اللاعبين ، نظراً لاستمراره في مسيرته الدولية و حراسة عرين المنتخب بالرغم من تجاوزه العقد الرابع من عمره ، في إنجاز لا يحاكيه فيه سوي أعظم حراس مرمي العالم عبر التاريخ .

وفي الفترة الأخيرة عاش الحضري فترة تباين في المستوي الفني بين لقاءات المنتخب وناديه وادي دجلة ، وفي التقرير التالي نستعرض هذا الفرق الواضح لكل متابعي الكرة المصرية .

 

الحضري أسد مع المنتخب

قدم الحضري مستواه المميز و الطبيعي المعروف  ،  مع المنتخب أمام الكونغو و غانا في تصفيات كأس العال و استطاع حماية عرين الفراعنة ، مما ساعد في اقتناص الـ6 نقاط الأولى ، وضعت مصر علي قمة مجموعتها .

 

الحضري مع وادي دجلة " شاهد ماشافش حاجة "

علي جانب آخر ، ظهر الحضري بعيد عن مستواه في مباريات ناديه وادي دجلة في الدوري  ، وخاصة في الفترة الأخيرة ، حيث اهتزت شباكه بأهداف ساذجة ، من الصعب ان تدخل مرماه وهو في تركيزه المعتاد ، و تحديداً في مباريات الشرقية ومصر المقاصة وإنبي .

 

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالفيديو والصور..الأهلي يواصل الثلاثية في الدوري بالفوز علي الشرقية