أخبار عاجلة

خير الدين زطشي يتسلم رئاسة الاتحاد الجزائري لكرة القدم خلفًا لمحمد روراوة

خير الدين زطشي يتسلم رئاسة الاتحاد الجزائري لكرة القدم خلفًا لمحمد روراوة
خير الدين زطشي يتسلم رئاسة الاتحاد الجزائري لكرة القدم خلفًا لمحمد روراوة

استلم خير الدين زطشي، الرئيس الجديد للاتحاد الجزائري لكرة القدم، الثلاثاء، مهامه رسميًا خلفًا لمحمد روراوة، المنتهية ولايته.

وأقيم حفل تسليم المهام بمقر الاتحاد الجزائري لكرة القدم، في حضور «زطشي» و«روراوة» وثلاثة أعضاء من المكتب التنفيذي الجديد لاتحاد الكرة، وهم جهيد زفزاف وربوح حداد وبشير ولد زميرلي.

وذكر الاتحاد الجزائري، عبر موقعه الرسمي، أن أجواء أخوية شهدت الحفل، الذي تميز بتقديم «روراوة» لـ«زطشي» كل الملفات المتعلقة بالتسيير العام للاتحاد، كما بحث معه مختلف نشاطات الاتحاد، خاصة التحديات الرياضية المحلية والدولية المقبلة.

وأطلع «روراوة» خلفه «زطشي» على الوضع المالي لاتحاد الكرة، الذي تتوفر في حساباته، حتى الثلاثاء، مبالغ تفوق إجمالًا 70 مليون دولار، وأبلغه بكل عقود الرعاية والتسويق التي وقعها الاتحاد الجزائري مع شركائه.

وجرت عملية تسليم المهام بالمركز التقني سيدي موسى، حيث تفقد الرئيس الجديد كل مرافقه واطلع على مشاريع قيد الإنجاز به، خاصة توسعته.

يشار إلى أن «زطشي»، 52 عامًا، كان المترشح الوحيد، وانتخب، الاثنين، رئيسًا جديدًا للاتحاد الجزائري، بعد حصوله على 64 صوتًا مقابل 35 لصالح «روراوة»، مع امتناع أربعة عن التصويت.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق فى عيد ميلاده.. 10 معلومات عن "رضا عبدالعال" ساحر الكرة المصرية
التالى عرفة السيد يدخل ترشيحات كوبر لتدعيم هجوم الفراعنة