أخبار عاجلة
خطف أميركي في صنعاء يعمل في شركة نفطية -
روسيا تنفي قتل مدنيين خلال غارات جوية على إدلب -
إطلاق نار قرب مقر إقامة الرئيس الفيليبيني -
النفط يصعد لأعلى مستوى في 26 شهراً -
الذهب مستقر قرب أعلى مستوى في أسبوع -
قطر توقع اتفاقاً مع بنغلادش لتوريد الغاز المسال -
«نيكاي» ينخفض من أعلى مستوى في عامين -
البرازيل تعيد فرض حظر على التعدين في الأمازون -
مدرّب وست بروميتش يصف أليكسيس بـ"الغشاش" -

لوف: اخترت 24 لاعباً لإحراز الألقاب

لوف: اخترت 24 لاعباً لإحراز الألقاب
لوف: اخترت 24 لاعباً لإحراز الألقاب

أ ف ب (برلين)

استدعى مدرب منتخب المانيا لكرة القدم يواكيم لوف اليوم الجمعة 17 لاعباً من الفريق الفائز بكأس القارات 2017، و7 من المتوجين بكأس العالم 2014، الى المباراتين ضد تشيكيا والنروج في تصفيات مونديال 2018 في روسيا.

وتحل المانيا ضيفة على تشيكيا في الاول من الشهر المقبل في براغ، ثم تستضيف النروج في الرابع منه.

وحقق بطل العالم ستة انتصارات في ست مباريات حتى الآن، واقترب من حجز بطاقته الى نهائيات روسيا، وتتقدم المانيا بفارق 5 نقاط على ايرلندا الشمالية الثانية، قبل أربع جولات من انتهاء التصفيات.

وقال لوف: بالنسبة لي، فإن الألقاب التي فزنا بها في الماضي لا تحتسب الشيء الوحيد الذي يهم هو كأس العالم في نهاية هذا الموسم.

وأضاف: نريد إحراز اللقب ولذلك نريد فعل كل شيء لتحقيق هذا الهدف الكبير، اللاعبون يعرفون ماذا أتوقع منهم ويعرفون أن المنافسة قوية جداً.

وكان لوف اختار منتخبا شابا للمشاركة في كأس القارات في روسيا في يوليو الماضي، ونجح في إحراز اللقب بفوزه على نظيره التشيلي في المباراة النهائية.

واعتمد لوف على سبعة لاعبين فقط توجوا بكأس العالم السابقة في البرازيل هم توماس مولر وماتس هوملس ومسعود اوزيل وسامي خضيرة وطوني كروس ويوليان دراكسلر وماتياس غينتر.

كما واصل الاعتماد على الشباب فاستدعى 17 لاعبا فازوا بكأس القارات، منهم دراكلسر وغينتر، واضاف اليهم ايضا سيرج غنابري من هوفنهايم، والمهاجم ماريو غوميز العائد الى التشكيلة.

اسماء اللاعبين الـ(24) المختارة هم:

الحراسة: بيرند لينو (باير ليفركوزن) ومارك اندريه تير شتيغن (برشلونة الاسباني) وكيفن تراب (باريس سان جرمان الفرنسي).

خط الدفاع: ماتياس غينتر (بوروسيا دورتموند)، يوناش هيكتور (كولن)، بنيامين هنريخس (باير ليفركوزن)، ماتس هوملس (بايرن ميونيخ)، يوشوا كيميتش (بايرن ميونيخ)، انطونيو روديغر (تشلسي الانكليزي)، ونيكلاس سوله (بايرن ميونيخ).

خطي الوسط والهجوم: يوليان براندت (باير ليفركوزن)، ايمري جان (ليفربول الانكليزي)، يوليان دراكسلر (باريس سان جرمان الفرنسي)، سيرج غنابري (هوفنهايم)، ماريو غوميز (فولفسبورغ)، ليون غورتسكا (شالكه)، سامي خضيرة (يوفنتوس الايطالي)، طوني كروس (ريال مدريد الاسباني)، توماس مولر (بايرن ميونيخ)، مسعود اوزيل (ارسنال الانكليزي)، سيباستيان رودي (بايرن ميونيخ)، لارس شتيندل (بوروسيا مونشنغلادباخ)، تيمو فيرنر (لايبزيغ) وأمين يونس (اياكس امستردام الهولندي).


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رئيس نابولي يعلق على شائعات انتقال «إنسيني» إلى برشلونة