أخبار عاجلة
بث مباشر.. مباراة ريال مدريد وملقا -

محمد صلاح يحتفظ بصدارة استفتاء «فيتو» لشخصية العام الرياضية

محمد صلاح يحتفظ بصدارة استفتاء «فيتو» لشخصية العام الرياضية
محمد صلاح يحتفظ بصدارة استفتاء «فيتو» لشخصية العام الرياضية
واصل محمد صلاح، لاعب منتخب مصر الوطني ونادي روما الإيطالي، تصدره استفتاء بوابة "فيتو" لاختيار شخصية العام الرياضية بحصوله على نسبة 53%.

وتفوق محمد صلاح، حتى الآن بفارق كبير على الشخصيات الرياضية المشاركة في الاستفتاء، وهم «محمود عبد الرازق شيكابالا، ومحمد النني، ورمضان صبحي، وعبدالله السعيد، وهداية ملاك، وهيكتور كوبر، ومحمد أشرف، وسارة سمير، ونور الشربيني».

وجاء عبدالله السعيد صانع ألعاب النادي الأهلي في المركز الثاني بحصوله على نسبة 10% من التصويت، فيما جاء في المركز الثالث هداية ملاك لاعبة منتخب مصر للتايكوندو بنسبة 8%، وجاء في المركز الرابع محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب نادي الزمالك بنسبة 7% تشاركه لاعبة منتخب مصر لرفع الأثقال سارة سمير بنفس النسبة من التصويت.

وجاء في المركز الخامس رمضان صبحى لاعب منتخب مصر المحترف بصفوف ستوك سيتى الإنجليزى بحصوله على نسبة 5% من التصويت، يليه الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى لمنتخب مصر بنسبة تصويت 2%.

وجاء لاعب منتخب مصر وآرسنال الإنجليزى محمد النني في المركز الأخير، يشاركه محمد إيهاب لاعب المنتخب الوطنى لرفع الأثقال بحصول كل منهما على نسبة 1% من التصويت.

ويستمر التصويت في الاستفتاء حتى 28 من ديسمبر الجاري، قبل إعلان النتائج النهائية له.

للمشاركة فى الاستفتاء اضغط هنا 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى سموحة يحصل على خدمات لاعب الإسماعيلي مجاناً