شفاينشتايغر مستعد لمغامرة كروية جديدة بعد انتهاء عقده مع شيكاغو

شفاينشتايغر مستعد لمغامرة كروية جديدة بعد انتهاء عقده مع شيكاغو
شفاينشتايغر مستعد لمغامرة كروية جديدة بعد انتهاء عقده مع شيكاغو
شفاينشتايغر مستعد لمغامرة كروية جديدة بعد انتهاء عقده مع شيكاغو

مع اقتراب انتهاء عقده مع نادي شيكاغو فاير الأمريكي، لم يستبعد الدولي الألماني السابق باستيان شفاينشتايغر الدخول في مغامرة جديدة وأكد أن مستقبله الكروي مفتوحا على كل الاحتمالات. فهل سيعود ابن 33 عاما للعب مجددا بأوربا؟

ينتهي عقد الدولي الألماني السابق، باستيان شفاينشتايغر مع فريق شيكاغو فاير الأمريكي في 31 من شهر ديسمبر 2017. لكن يبدو أن ابن الثالثة والثلاثين عاما لا يفكر في التوقف عن ممارسة كرة القدم بعد انتهاء هذا العقد.

ففي تصريح نشرته صحيفة شبورت بيلد الرياضية، قال شفاينشتايغر، المتوج بكأس العالم 2014 مع ألمانيا، "الوضع الحالي هو أنني لدي هذا العقد وليست لدي عروض أخرى لكنني منفتح على كل الاحتمالات، وسنرى ما ذا سيحدث".

وانتقل شفاينشتايغر بداية هذا العام في صفقة حرة لفريق شيكاغو قادما إليه من مانشستر يونايتد الإنجليزي. وعن العقد الذي يربطه بنادي شيكاغو قال شفاينشتايغر في حوار مع يوروشبورت "قررت بداية أن أوقع لمدة سنة فقط لأنني أردت أن أعرف كيف ستسير الأمور".  

وأصبح شفاينشتايغر منذ انتقاله إلى شيكاغو علامة فارقة في النادي وأحد مصادر جذب الجماهير. فالقائد السابق لمنتخب ألمانيا، الذي يحمل القميص رقم 31 يقوم بدور صانع الألعاب في شيكاغو، إلا أنه يسجل أهدافا أيضا، حيث سجل ثلاثة أهداف وكان وراء صناعة اثنين آخرين في 24 مباراة في دوري النخبة.

رغم ذلك يبدو أن التصريحات الأخيرة لشفاينشتغر قد توحي بأنه يخطط للدخول في مغامرة كروية جديدة بعد انتهاء عقده مع شيكاغو، وربما أيضا العودة مجددا للعب بالقارة الأوروبية.

ويشار إلى أن اسم شفاينشتايغر يوجد أيضا ضمن قاائمة المرشحين لتحليل المباريات بالقناة الألمانية الأولى "ايه آر دي" (ARD) في مونديال 2018 بروسيا، خلفا للنجم السابق "مهمت شول"، الذي أنهت القناة تعاونها معه في أغسطس/ آب الماضي بعد تسع سنوات عمل فيها خبيرا تحليليا لديها.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق السومة المتألق يقود الأهلي للفوز بدربي جدة
التالى الدوري الايطالي: تعادل سلبي في قمة نابولي وانتر