أخبار عاجلة
هكذا ستحتفل شيرين برأس السنة الميلادية -
عمرو واكد: مصر بلد تستحق الزيارة -
اسوأ إطلالات النجمات في الـ ACA – بالصور -
شقيقة نانسي عجرم تحولت شقراء! – بالصورة -
هيدي كرم تنشر صورة مبكية ومؤثرة -
رسميًا.. إيقاف أحمد موسى -
تعرف على القناة التي ستعرض فيلمك الليلة -

«نون النسوة» تتألق في اليوم قبل الأخير لبطولة ولي العهد للرماية

«نون النسوة» تتألق في اليوم قبل الأخير لبطولة ولي العهد للرماية
«نون النسوة» تتألق في اليوم قبل الأخير لبطولة ولي العهد للرماية

تواصلت المنافسات القوية في بطولة سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد السنوية الكبرى للرماية، لرمايات «السكيت - التراب - الدبل تراب -  المسدس والبندقية ضغط الهواء 10 أمتار - البندقية 50 متراً راقداً - البندقية 50 متراً 3 اوضاع -  المسدس 50 متراً -  رماية القوس والسهم» على مجمع ميادين الشيخ صباح الأحمد الاولمبي للرماية.
واتسمت المنافسات التي اقيمت في اليوم قبل الاخير للبطولة بالاثارة وظهرت «نون النسوة»  بأفضل حالتها وقدمت راميات الكويت اداء أكثر من رائع، حيث اعتمدن على التركيز الذهني العالي في أدائهن واختزلت الارقام التي سجلتها الراميات في هذا اليوم «قبل الاخير» الحالة الفنية المتميزة التي وصلت اليها نون النسوة في ظل مستودع الاهتمام الذي يوزع على كافة المسابقات والمتنافسات من قبل المسؤولين عن اللعبة وفي مقدمتهم رئيس نادي الرماية الكويتي دعيج العتيبي والذي يشغل أيضاً منصب رئيس الاتحاد العربي للرماية حيث تابع مع مسؤولي نادي الرماية باهتمام بالغ ما تحقق، ووصلوا الى ما يصبوا اليه من خلال تنظيم هذه البطولة الكبيرة باسمها والغالية بمكتسباتها.
وجاءت نتائج اليوم قبل الاخير لبطولة سمو ولي العهد على النحو التالي:
• مسدس 10 أمتار - سيدات : المركز الاول الرامية حذامة البغلي والمركز الثاني للرامية اسراء بهمن والمركز الثالث للرامية أميرة عوض.
• بندقية 10 أمتار - سيدات: المركز الاول الرامية المتألقة مريم أرزوقي والثانية منيرة العنجري والثالث مريم البغيلي.
•  سكيت - سيدات: المركز الاول من نصيب الرامية شيخة الرشيدي، الثاني ايمان الشماع والثالث فاطمة الزعابي.
•  تراب - سكيت: حققت المركز الاول لهذه المسابقة صاحبة الانجازات الرامية سارة الحوال واكتفت شقيقتها الرامية شهد الحوال بالمركز الثاني فيما كان المركز الثالث من نصيب الرامية هاجر عبدالملك.
وتوجه دعيج العتيبي رئيس الاتحادين الكويتي والعربي للرماية بخالص الشكر الى سمو ولي العهد الشيخ نواف الاحمد على رعايته الكريمة لمنافسات بطولة سموه المختتمة على مجمع ميادين صباح الاحمد الاولمبي.
واشار العتيبي الى ان البطولة تأتي بمثابة انطلاقة مميزة للموسم المحلي مؤكداً على ان البطولة شهدت منافسات قوية بين الرماة والراميات المشاركين سواء من الكويت او بعض الدول الشقيقة.
واشاد العتيبي بجهود اعضاء اللجنة المنظمة العليا للبطولة واعضاء لجنة الحكام، بالاضافة الى الرماة والراميات المشاركين مهنئاً من احرزوا الالقاب ومتمنياً في الوقت ذاته حظاً اوفر لهؤلاء الذين لم يحالفهم الحظ في المستقبل.
ولفت العتيبي الى ان مجلس ادارة نادي الرماية الكويتي سيبدأ في الفترة المقبلة الاستعدادات الجادة لانطلاقة بطولة سمو الشيخ صباح الأحمد المقررة في يناير من العام المقبل وذلك في ظل المشاركة الكبيرة من العديد من الدول وابطال العالم والابطال الاولمبيين كعادتهم بالحرص على التواجد في البطولة التي تعتبر من اكبر بطولات الجائزة الكبرى.
وتمنى العتيبي ان تخرج المنافسات بالشكل المطلوب لتكون بمثابة تواصل لنجاح البطولة من عام الى اخر منذ انطلاقتها وسط اجواء من الاشادة من جميع اعضاء الوفود الذين يحرصون على التواجد بشكل دوري.
هذا وقد أعربت الرامية شيخة الرشيدي عن سعادتها بفوزها بالميدالية الذهبية في مسابقات السكيت، وقالت إنها بداية جيدة لهذا الموسم الرياضي الذي نستهله ببطولة غالية عزيزة علينا ألا وهي بطولة سمو ولي العهد الشيخ نواف الاحمد الذي رعى رياضة الرماية والرماة منذ بدايتها الى يومنا هذا، وأضافت ان البطولة هذا العام شهدت تنافساً شديدا بصورة عكست تطور ملحوظ على مستوى الراميات وهذا امر يبعث على التفاؤل باننا سنحقق نتائج اعتدنا عليها في المحافل الدولية خاصة وان الرماية من الرياضات التي رفع عنها الحظر وتمثل الكويت تحت علمها وسلامها الوطني.
وقدمت الرشيدي شكرها للقيادات السياسية وعلى رأسها سمو الامير الشيخ صباح الاحمد وسمو ولي عهده الامين الشيخ نواف الأحمد والحكومة الرشيدة، وأثنت على الجهود الدؤوبة التي يبذلها الجهازان الفني والاداري في نادي الرماية الكويتي كي يتيحوا للرماة كل أسباب النجاح والتطور.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اليوسف أشاد بجهود الروضان ولجنة الشباب لرفع الإيقاف
التالى بيتيس هزم ألافيس ... وليفانتي تعادل مع خيتافي في «الليغا»