أخبار عاجلة
مديحة يسري: عاوزة أقوم أمشي على رجلي -
أصالة تحتفل بعيد ميلاد منى زكي وأحمد حلمي -
سميحة أيوب تحضر مسرحية نشوى مصطفى وتدعمها -
مخرج (عندي ظروف) يهاجم منتقدي كليبه الإباحي! -
محمود العسيلي (مش مضمون) -
رامي رضوان: نواب الشعب "بيزوغوا" من البرلمان‎ -
نرصد أسعار الذهب والعملات الأجنبية فى الأسواق -
أحمد زاهر: هذا سبب رفضي عودة بناتي للتمثيل‎ -

السيتي سحق بيرنلي بثلاثية.. وهادرسفيلد أسقط اليونايتد بثنائية

السيتي سحق بيرنلي بثلاثية.. وهادرسفيلد أسقط اليونايتد بثنائية
السيتي سحق بيرنلي بثلاثية.. وهادرسفيلد أسقط اليونايتد بثنائية

عزز مانشستر سيتي صدارته لترتيب الدوري الانكليزي الممتاز في كرة القدم، بفوزه السهل على ضيفه بيرنلي 3 -صفر وخسارة غريمه ومطارده المباشر مانشستر يونايتد أمام مضيفه هادرسفيلد 1-2 في المرحلة التاسعة.
وفي المباراة الأولى، سجل لسيتي الأرجنتيني سيرخيو أغويرو الهدف الاول من ركلة جزاء في الدقيقة 30، عادل بها الرقم القياسي لعدد الأهداف في تاريخ النادي مع 177 هدفا.
واضاف الارجنتيني نيكولاس اوتامندي الثاني حين ارتقى لكرة من ركلة ركنية ووضعها في الزاوية اليسرى في الدقيقة 73. وجاء الهدف الثالث عبر الالماني لوروا سانيه بعد دقيقتين حين تلقى كرة خلف المدافعين من الهولندي كيفن دي بروين وتابعها في المرمى.
وفي المباراة التي كانت تقام في الوقت نفسه، تلقى يونايتد خسارته الأولى هذا الموسم، وبشكل مفاجئ أمام هادرسفيلد الصاعد هذه السنة الى الدوري الممتاز.
وسجل للفائز الاسترالي آرون موي 28  والبلجيكي لوران دوبواتر 33، بينما قلص ماركوس راشفورد الفارق في الدقيقة 78،وهي المرة الأولى يفوز هادرسفيلد على يونايتد منذ العام 1952.
ورفع سيتي رصيده الى 25 نقطة، مبتعدا بفارق خمس نقاط امام يونايتد الذي تعادل سلبا في المرحلة السابقة مع مضيفه ليفربول.
ونجا تشيلسي حامل اللقب من فخ ضيفه واتفورد المتألق هذا الموسم، وقلب تأخره أمامه 1-2  إلى فوزا صعب 4-2 .
وسجل للبلوز الاسباني بيدرو 12 والبلجيكي ميتشي باتشواي 71 و90+5 والاسباني سيزار ازبيليكويتا 87 ، ولواتفورد الفرنسي عبدالله دوكور  45+2 والارجنتيني روبرتو بيريرا 49.
وفي مباريات أخرى، فاز نيوكاسل على ضيفه كريستال بالاس بهدف للاسباني ميكيل مورينو 86 ،وخسر ستوك سيتي امام بورنموث بهدف للسنغالي مامي ديوف «63» مقابل هدفين لاندرو سورمان «16» وجونيور ستانيسلاس «18 من ركلة جزاء»، وسوانزي سيتي امام ليستر سيتي بهدف لالفي ماوسون «56» مقابل هدفين للارجنتيني فيديريكو فرنانديز «25 خطأ في مرمى فريقه» والياباني شينجي اوكازاكي «49».

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى لشبونة يتقدم على يوفنتوس بهدف سيزار (فيديو)