أخبار عاجلة
مصر ستسدد المستحقات الخارجية دون تأخير -
قطر تعتزم بيع مبنى إداري تابع لها في لندن -
«دمي لوطني».. 127 بنكاً لاستقبال المتبرعين -
الطائف: «السياحة» تطلق فعاليات في حب الوطن -
قطر ترمَم أهرامات السودان -
أكثر من 13 ألف كويتي مزدوجى الجنسية أميركياً -
دول الخليج تدرس إعفاء الذهب من الجمارك -
تأجيل العمل بمشروع القطار الخليجي إلى 2021 -

«إيناسيو»: لن أرحل بهذه الطريقة عن الزمالك.. ولم أطلب رحيل «شيكابالا»

«إيناسيو»: لن أرحل بهذه الطريقة عن الزمالك.. ولم أطلب رحيل «شيكابالا»
«إيناسيو»: لن أرحل بهذه الطريقة عن الزمالك.. ولم أطلب رحيل «شيكابالا»

فتح البرتغالي أوجوستو إيناسيو، المدير الفني لنادي الزمالك، النار من جديد على إدارة القلعة البيضاء، مؤكدًا أن هناك محاولات ظاهرة من الإدارة لدفعه لترك منصبه.

وشدد «إيناسيو» في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي، الذي عقد، الثلاثاء، قبل مواجهة فريقه، الأربعاء، أمام العهد اللبناني بالبطولة العربية للأندية، على استمراره في منصبه وقيادة الفريق الأبيض.

وقال «إيناسيو»: «إدارة الزمالك عرضت التعاقد مع رودريجو، مدرب الأحمال السابق، لكنني رفضت وجوده في الجهاز، وأعلم أن هذه الأمور تحدث من أجل دفعي للرحيل».

وأوضح المدرب أنه لن يرحل بهذه الطريقة عن الزمالك، مضيفًا أنه إذا أراد الرحيل لرحل من قبل، حيث كان لديه عرض تركي، وكان من الممكن أن يوافق عليه.

وكشف «إيناسيو» عن أنه لم يختار الصفقات الجديدة التي يتعاقد معها النادي حاليًا، لتدعيم الفريق ولكن تم عرضها عليه، ووافق على الأمر فقط.

وأضاف أن إصابة «كاسونجو» كانت مفاجأة بالنسبة له، وهو مستاء من الأمر، خاصة وأنه كان يجب أن يتم توقيع الكشف الطبي عليه، متسائلًا: «لماذا لم يتم إخضاع اللاعب للكشف الطبي قبل التعاقد معه؟».

وشدد «إيناسيو» على أن الإدارة هي التي طلبت رحيل محمود عبدالرازق «شيكابالا»، صانع ألعاب الفريق، مؤكدًا أنه لم يطلب رحيله، خاصة وأنه لاعب أساسي في الفريق، ولا غنى عنه حاليًا.

وتحدث المدير الفني للفريق عن حقيقة اعتدائه على محلل الأداء بيدرو موريرا، مؤكدًا أنه «بيدرو» صوته ارتفع في الحافلة، وكان هناك رد فعل منه تجاه هذا التصرف، ولم يقم بالتعدي عليه، وفقًا لشهادة الجميع.

واختتم «إيناسيو» تصريحاته، مؤكدًا أنه سيخوض المواجهة أمام بطل لبنان وفقًا للعناصر المتاحة لديه، مشيرًا إلى أن الزمالك يعاني من ظروف صعبة تمنعه من تحقيق النجاحات.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رئيس نابولي يعلق على شائعات انتقال «إنسيني» إلى برشلونة