أخبار عاجلة
جنوب السودان: البلد المشؤوم -
ارتفاع بورصات الشرق الأوسط -
الأسهم السعودية تغلق مرتفعة 17.49 نقطة -
احتياط مصر من القمح يكفي حتى منتصف نيسان -
حفتر يعلن «انتهاء صلاحية» اتفاق الصخيرات -

مورينيو: أشعر بالقلق من إمكانية رحيل هذا اللاعب عن مانشستر يونايتد

مورينيو: أشعر بالقلق من إمكانية رحيل هذا اللاعب عن مانشستر يونايتد
مورينيو: أشعر بالقلق من إمكانية رحيل هذا اللاعب عن مانشستر يونايتد

أقر البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، اليوم الجمعة، أنه قلق من احتمال خسارة لاعب وسطه البلجيكي مروان فيلايني، في ظل تعثر مفاوضات تمديد عقد اللاعب البلجيكي الدولي مع «الشياطين الحمر».


وكشف المدرب، في مؤتمر صحفي، قبل مواجهة فريق برايتون، غدًا السبت، ضمن منافسات الجولة الـ13 من الدوري الإنجليزي الممتاز، أنه ليس ضالعًا في المفاوضات لتمديد عقد اللاعب، البالغ من العمر 30 عامًا.


ويتردد أن «فيلايني» يريد عقدًا أطول من سنتين، الذي عرضه عليه مانشستر يونايتد في سبتمبر الماضي، وقد رفضه لاعب إيفرتون السابق.


وعما إذا كان قلقًا من خسارة «فيلايني»، أجاب «مورينيو»: «نعم، لم أقم بشيء، هذا نقاش بين (فليلايني) وإدارة النادي، لست ضالعَا في العقود وأحترم كلا الطرفين».


وأردف مدرب ريـال مدريد الإسباني وإنتر ميلان الايطالي وتشيلسي الإنجليزي السابق: «أحترم اللاعب لأن لديه الحق، لديه حق تقرير مصيره، وأحترم الإدارة لأن القرارات والنقاشات تحت السيطرة، لذا أنا انتظر فقط آملا أن يتوصلا إلى حل، لكن الأمر خارج عن سيطرتي».


وأعلنت أندية بشيكتاش، فنربخشة وجالطة سراي التركية اهتمامها بضم اللاعب، وتردد أنها حضرت عروضًا لضمه لأربع سنوات، فيما ارتبط إسمه سابقًا بناديي روما ونابولي الإيطاليين.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى كيبتشوغي يعود لماراثون لندن 2018