أخبار عاجلة
هكذا ستحتفل شيرين برأس السنة الميلادية -
عمرو واكد: مصر بلد تستحق الزيارة -
اسوأ إطلالات النجمات في الـ ACA – بالصور -
شقيقة نانسي عجرم تحولت شقراء! – بالصورة -
هيدي كرم تنشر صورة مبكية ومؤثرة -
رسميًا.. إيقاف أحمد موسى -
تعرف على القناة التي ستعرض فيلمك الليلة -

قرار جديد يخص «الملكي» من الاتحاد السعودي لكرة القدم

قرار جديد يخص «الملكي» من الاتحاد السعودي لكرة القدم
قرار جديد يخص «الملكي» من الاتحاد السعودي لكرة القدم

أصدر الاتحاد السعودي لكرة القدم قرارًا بمنع استخدام لقب «الملكي» بين الأندية السعودية، وطلب من الأجهزة الإدارية للفرق التي تستخدم هذا اللقب الالتزام بالقرار، وذلك في إشارة إلى ناديي الهلال والأهلي على وجه التحديد، بحسب موقع «سي إن إن عربية».

ونشر الاتحاد السعودي بيانا عبر صفحته الرسمية على موقع «تويتر» جاء فيه «أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم عن قراره بمنع استخدام لقب (الملكي) بكل الصور والأشكال، سواء باستخدام اللافتات داخل الملاعب أو عبر مواقع الأندية وتطبيقاتها الإلكترونية أو من خلال بيع المنتجات التي تحمل هذا اللقب».

وأضاف الاتحاد في بيانه «ويدعو الاتحاد السعودي لكرة القدم إدارات الأندية إلى الامتثال للقرار بالتنفيذ الفوري اعتبارا من تاريخه، حيث سيبدأ بتطبيقه من خلال لجان الاتحاد المعنية، وعبر الجهات المختصة بالتنظيم داخل الملاعب».

وتابع الاتحاد السعودي «يطالب الاتحاد السعودي إدارات الأندية بضرورة تنبيه جماهيرها للالتزام بالقرار وتنفيذه في كل ممارستها المرتبطة بالنادي رسميا تجنبا لأي عقوبات قد تصدر بحق النادي».

يذكر أن ناديي الهلال والأهلي يتنازعان على هذا اللقب منذ فترة، إذ ترى جماهير الأهلي أن فريقها هو الملكي بسبب تكريمه من قبل الملك سابقا، في حين تؤمن جماهير الهلال أن ناديها يستحق هذا اللقب لأنه الأكثر تتويجا بالألقاب المحلية والآسيوية.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رنيم الوليلي تصل نصف نهائي «كارول ويمولر للإسكواش»
التالى تعرّف على القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والنجم الساحلي