أخبار عاجلة
الطائف: 48 ساعة تربك «ربيع شبرا» -
حادث مروري يُعفي مدير طرق جازان -
تشغيل محطة توزيع المياه المحلاة بجازان -
لجنة مكافحة التسول بحائل تضبط 11 متسولًا -
حالتا وفاة وإصابة 15 في حادث على طريق الهجرة -
الأسهم المحلية تسجل أعلى مستوى في 27 شهراً -
من أسقط «الأخضر» في الصين؟ -
القروني: الباطن تجاهلني وأجبرني على الشكوى! -
إثيوبيا “لا تريد إلحاق الضرر بمصر” -

أغويرو يفتح الطريق أمام فوز سهل لسيتي

أغويرو يفتح الطريق أمام فوز سهل لسيتي
أغويرو يفتح الطريق أمام فوز سهل لسيتي

تصدر مانشستر سيتي الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم بفارق خمس نقاط عن أقرب منافسيه عندما عادل سيرغيو أغويرو رقماً قياسياً في الفوز (3-صفر) على بيرنلي في «استاد الاتحاد» اليوم (السبت)،.

ولم يكن سيتي في أفضل حالاته وشعر بيرنلي براحة في الدفاع في البداية لكن المباراة تحولت بعد ركلة جزاء أغضبت الفريق الزائر عندما تعرض برناردو سيلفا لإعاقة من نيك بوب حارس بيرنلي في الدقيقة 29.

ونفذ أغويرو ركلة الجزاء بنجاح ليتساوى مع ايريك بروك برصيد 177 هدفاً في صدارة قائمة هدافي سيتي عبر العصور ثم ضاعف نيكولاس أوتامندي النتيجة بضربة رأس في الدقيقة 73 قبل أن يختتم ليروي ساني الأهداف بتسديدة ذكية ليؤكد الانتصار وسط الأمطار في مانشستر.

ومع سقوط مانشستر يونايتد بشكل مفاجئ أمام هدرسفيلد تاون ارتفع الفارق في الصدارة لصالح سيتي إلى خمس نقاط وبقي الفريق الوحيد الذي يخلو سجله من الهزائم. وظل بيرنلي في المركز السابع.

وفي مباراة أخرى في الدوري، سجل البديل ميشي باتشواي هدفين في الشوط الثاني ليساعد تشيلسي حامل اللقب على الفوز (4-2) على واتفورد.

وتقدم تشيلسي، الذي خسر آخر مباراتين له في الدوري، من طريق بيدرو بتسديدة من 25 متراً بعد ركلة ركنية.

وتعادل عبد الله دوكوري للضيوف قبل ثوان على نهاية الشوط الأول وفي فترة رائعة من الأداء الهجومي تقدم فريق المدرب ماركو سيلفا في بداية الشوط الثاني عندما حول روبرتو بيريرا كرة ريتشارليسون العرضية إلى الشباك.

لكن باتشواي حفظ ماء وجه تشيلسي عندما عادل النتيجة بضربة رأس قبل 20 دقيقة على النهاية ثم أضاف هدفه الثاني في اللحظات الأخيرة بعدما سجل المدافع سيزار أزبيليكويتا الهدف الثالث لتشيلسي في الدقيقة 87.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى نجوم انضموا وتألقوا مع منتخب مصر «بدون واسطة» (تقرير)