أخبار عاجلة
مصر للطيران الناقل الرسمى لمهرجان التذوق -

بالفيديو- الأهلي يستعيد الصدارة بثنائية في الإنتاج

بالفيديو- الأهلي يستعيد الصدارة بثنائية في الإنتاج
بالفيديو- الأهلي يستعيد الصدارة بثنائية في الإنتاج

استعاد الاهلي صدارة الدوري من جديد ، بفوزه على مضيفه الانتاج الحربي بهدفين دون رد في المباراة التي اقيمت بينهما مساء اليوم السبت ، على ملعب السلام ، في ختام مباريات المرحلة التاسعة للدوري .

سجل الثنائية النيجيري جونيور اجايي (48) ، وعبد الله السعيد (65) ، رافعا رصيده للنقطة 23 فيما تجمد رصيد الانتاج الحربي عند النقطة السادسة في المركز الثالث عشر .

لعب الاهلي المباراة بتشكيله المعتاد في المباريات الاخيرة ، باستثناء لعب النيجيري جونيور اجايي كمهاجم متأخر ، ولعب عمرو جمال في مركز المهاجم الصريح ، في المقابل اعتمد المدير الفني للإنتاج الحربي شوقي غريب على تشكيلة دفاعية، للتصدي للهجوم المتوقع من الاهلي .

بداية هجومية للأهلي ، لكن دون خطورة حقيقة على مرمى الانتاج بسبب الدفاع المتكتل ، فإعتما الاهلي على الكرات العرضية من عرضية عبد الله السعيد الخطيرة من ضربة حرة على حدود منطقة الجزاء ابعدها الدفاع ، بينما كانت الفرصة الاخطر من تمريرة احمد فتحي  من الجبهة اليمنى ، قابلها المنفرد جونيو اجايي  براسية غير متقنة علت العارضة .

استمر المد الهجومي للاعبي الاهلي ، عن طريق التسديدات القوية من خارج منطقة الجزاء ، فاطلق عبد الله السعيد تسديدة قوية تصدى لها الحارس عامر عامر ببراعة ، ليعود ويتصدى لتسديدة قوية من وليد سليمان من على حدود منطقة الجزاء ، ثم فرصة جديدة بتبادل الكرة بين عمرو السولية مع اجاي داخبل منطقة الجزاء ، تباطئ في التصرف فيها الى ان انقذها الدفاع .

هجوم ضاغط من الاهلي مع بداية الشوط الثاني ، اسفر عن تسجيل الهدف الأول (48) ، من جملة رائعة بدات بتمريرة من اجاي الى عبد الله السعيد في الجبهة اليسرى حولها الى وليد سليمان ، مهدها الى اجاي من جديد الذي سددها على يسار الحارس عامر عامر .

تدخل المدير الفني للأهلي حسام البدري بتغيير تنشيطي بنزول كريم ندفيد بدلا من عمرو جمال ، ليلعب اجاي مهاجم صريح ، وينجح الاهلي في زيادة الفارق (65) من عرضية في الجانب الايمن من احمد فتحي قابلها ندفيد بتسديدة ارتدت من الدفاع ، لعبد الله السعيد على حدود منطقة الجزاء قابلها بتسديدة صاروخية على يمين الحارس ، معلنا عن الهدف الثاني  .

تدخل المديرالفني للانتاج شوقي غريب بتغييرات هجومية بنزول الاثيوبي اوميدا اوكري بدلا من عمر السعيد ، وحسن الشامي  بدلا نمن محمود عبد الحكيم ، ليرد البدري بتغيير جديد بنزول مؤمن زكريا بدلا من المجهد وليد سليمان .

تعددت هجمات الاهلي في الدقائق الاخيرة لزيادة الغلة التهديفية ، فسدد مؤمن زكريا علت العارضة بقليل ، فيما كانت راسية قوية من عبد الله السعيد الاخطر ، انقذها عامر عامر ، ليمنح حسام البدري الفرصة للغائب من بداية الدوري مروان محسن ، بدلا من جونيو اجاي ، في المقابل حاول لاعبي الانتاج تسجيل هدف شرفي بالاندفاع في الدقائق الاخيرة ، لكن التمركز الدفاعي للاعبي الاهلي حال دون تعديل النتيجة .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالفيديو والصور..الأهلي يواصل الثلاثية في الدوري بالفوز علي الشرقية