أخبار عاجلة
انسوا ميسي ورونالدو.. مودريتش استحق خطف الأضواء! -
شريهان وحلم العودة الذي ينتظر عشاقها تحقيقه -
بالصور.. محمد صبحي ينهار خلال تشييع جثمان زوجته -
روما يرصد نجم باريس سان جيرمان لضمه بدلا من صلاح -

البدري يبرر اللعب برأسي حربة أمام الإنتاج

البدري يبرر اللعب برأسي حربة أمام الإنتاج
البدري يبرر اللعب برأسي حربة أمام الإنتاج

 

فسر حسام البدري المدير الفني للإنتاج الحربي، قراره باللعب برأسي حربة عمرو جمال وجونيور أجاي خلال مواجهة الإنتاج الحربي، التي انتهت بفوز فريقه بهدفين مساء اليوم السبت في الجولة التاسعة من الدوري الممتاز.

وأوضح البدري: "لن أخوض في تفاصيل عديدة بشأن اللعب برأسي حربة، لأنني لا أريد كشف خططي لباقي المنافسين، ولكن تابعت مباريات عديدة للإنتاج، فهو فريق يعتمد على ليبرو، وتقسيم الملعب إلى نصف دفاعي وآخر هجومي يقوده صلاح أمين".

وأضاف في المؤتمر الصحفي: "كان لي هدف من اللعب برأسي حربة لأسلوب لعب الإنتاج، والتركيز في السيطرة وفرض أسلوب الأهلي، ووجود زيادة عددية، وبالفعل استحوذنا على الكرة بشكل جيد، ففي الشوط الأول ضغطنا، ولكن دون شراسة هجومية".

وواصل المدير الفني للأهلي: "أحيي اللاعبين على مستواهم وتنفيذ أسلوب الجهاز الفني، فالأهلي أكثر الفرق التي تواجه صعوبات بعد توقف الدوري، ولم نستفد منه لوجود لاعبين دوليين في المنتخب الأول والشباب والعسكري".

وواصل: "واجهنا نقص عددي شديد في الاستعداد للإنتاج، وتفاوت في المستوى البدني للاعبين، إضافة إلى إلغاء المباراة الودية الثانية للفريق أثناء توقف الدوري".

واستدرك حسام البدري: "لكن الدوافع كانت مهمة بالنسبة لنا، رغم أن الإنتاج من أفضل الفرق التي تملك لاعبين مميزين، وأدوا مباريات بشكل جيد، ونتائجهم لا تعكس مستواهم الحقيقي".

وأتم حسام البدري: "ركزت في محاضرة المباراة على ضرورة ظهور ثلاثي المنتخب حجازي وفتحي وعبد الله السعيد بشكل مميز، وسعيد للغاية لأن الثلاثي أدى بشكل مميز".

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالفيديو والصور..الأهلي يواصل الثلاثية في الدوري بالفوز علي الشرقية