أخبار عاجلة
المقاصة يُعلن قائمته لمواجهة الأهلي -
بورصة إسطنبول تستجيب لدعوة أردوغان -

كولن يقفز للمركز الثالث بالدوري الألماني

كولن يقفز للمركز الثالث بالدوري الألماني
كولن يقفز للمركز الثالث بالدوري الألماني

 

ارتقى كولن الى المركز الثالث مؤقتا بفوزه الثمين على مضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ 2-1 اليوم السبت في المرحلة الحادية عشرة من الدوري الالماني.

وكان بوروسيا مونشنغلادباخ البادىء بالتسجيل عبر لارس شتيندل في الدقيقة 32 بتسديدة بيمناه من داخل المنطقة اثر تمريرة من لاعب الوسط الدولي الغيني ابراهيما تراوريه.

وادرك الفرنسي انطوني موديست التعادل للضيوف في الدقيقة 59 بضربة رأسية رافعا رصيده الى 12 هدفا هذا الموسم وانفرد بصدارة لائحة الهدفين بفارق هدف واحد امام مهاجم بوروسيا دورتموند الدولي الجابوني بيار ايميريك اوباميانج.

وخطف مارسيل ريسه هدف الفوز في الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع من ركلة حرة مباشرة.

ورفع كولن رصيده الى 21 نقطة بفارق الاهداف امام هرتا برلين المتعادل مع مضيفه اوجسبورج صفر-صفر، وبفارق نقطة واحدة امام هوفنهايم الذي يستضيف هامبورج غدا الاحد في ختام المرحلة، فيما رفع اوجسبورج رصيده الى 12 نقطة في المركز الثاني عشر، وتجمد رصيد بوروسيا مونشنجلادباخ عند 12 نقطة وتراجع الى المركز الثالث عشر.

وارتقى مايتنس الى المركز الثامن بفوزه الصعب على ضيفه فرايبورج 4-2.

وتقدم ماينتس بهدفين مبكرين فافتتح التسجيل عبر نيكو بانجرت بضربة رأسية اثر تمريرة من التركي يونس مالي (15)، وحصل على ركلة جزاء بعد 5 دقائق انبرى لها مالي بنجاح (20 من ركلة جزاء).

وقلص فرايبورج الفارق في الدقيقة 67 عبر الايطالي فينتشنزو غريفو بتسديدة بيمناه اثر تمريرة من فلوريان نيدرليخنر، لكن ستيفان بيل اعاده الى سابق عهده بتسجيله الهدف الثالث لماينتس بضربة رأسية اثر ركلة ركنية انبرى لها مالي (82)، قبل ان يقلصه نيلز بيترسن مجددا بتسجيله الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة 85 بتسديدة بيمناه من داخل المنطقة.

وحسم النمسوي كريم اونيسيوو النتيجة لصالح اصحاب الارض بتسجيله الهدف الرابع في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع.

ورفع ماينتس رصيده الى 17 نقطة بفارق نقطة واحدة امام باير ليفركوزن الذي خسر امام مضيفه لايبزيج 2-3 امس الجمعة في افتتاح المرحلة، فيما تجمد رصيد فرايبورج عند 15 نقطة وتراجع الى المركز العاشر.

وانتزع شالكه فوزا ثمينا من مضيفه فولفسبورج بهدف وحيد سجله ليون جوريتثكا في الدقيقة 82 بتسديدة بيسراه من مسافة قريبة اثر تمريرة من البوسني سياد كولاسيناتش.

وارتقى شالكه الى المركز الحادي عشر برصيد 14 نقطة مقابل 9 نقاط لفولفسبورج الذي تراجع الى المركز الرابع عشر.

وتخلص انجولشتات من المركز الاخير الذي يتقاسمه مع هامبورج بفوزه الثمين على مضيفه دارمشتات بهدف وحيد سجله موريتس هارتمان بتسديدة قوية من خارج المنطقة (68).

ورفع انجولشتات رصيده الى 5 نقاط في المركز السابع عشر قبل الاخير، فيما تجمد رصيد دارمشتات عند 8 نقاط في المركز الخامس عشر.

ويلعب لاحقا بوروسيا دورتموند مع بايرن ميونيخ.

وتختتم المرحلة الاحد بلقاءي هوفنهايم مع هامبورج، وفيردر بريمن مع اينتراخت فرانكفورت.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالفيديو والصور..الأهلي يواصل الثلاثية في الدوري بالفوز علي الشرقية