أخبار عاجلة
اسكو: جميع لاعبي الريال متحدون مع زيدان -
معركة سوق التجارة الإلكترونية السعودية تندلع -
العمل السعودية: انخفاض إصدار التأشيرات بنسبة 62% -
البنوك التي قررت تثبيت أسعار الفائدة بشكل مؤقت -
تغريم الاتحاد ورئيسي الفيحاء والفيصلي -
المسعد: التكاتف مطلوب لتحقيق قفزة في اللعبة -
الإثارة عادت.. والبطل «شرّف» -

مرتضى منصور ردًا على هجوم «إيناسيو»: ستندم على تصريحات «البيبسي والكوكاكولا».. وسأدينك في المحكمة الرياضية

مرتضى منصور ردًا على هجوم «إيناسيو»: ستندم على تصريحات «البيبسي والكوكاكولا».. وسأدينك في المحكمة الرياضية
مرتضى منصور ردًا على هجوم «إيناسيو»: ستندم على تصريحات «البيبسي والكوكاكولا».. وسأدينك في المحكمة الرياضية

شن المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، هجومًا حادًا على البرتغالي أوجوستو إيناسيو، المدير الفني للفريق، على خلفية الهجوم الذي سبق لـ«إيناسيو» وأن شنه على «منصور»، خلال المؤتمر الصحفي السابق لمباراة الزمالك أمام نادي العهد اللبناني، الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من البطولة العربية.

وكان «إيناسيو» قد أكد أن مجلس إدارة الزمالك يطيع «منصور» في كافة قراراته، وأنه السبب في انخفاض مستوى الزمالك، مشيرًا: «لو مرتضى منصور قال على قنينة البيبسي أنها كوكاكولا، فإن الجميع سيوافقه على ذلك».

وقال «منصور»، ردًا على «إيناسيو»: «(إيناسيو) كاذب، فكيف يقوم بمهاجمتي وهو من أكد قبل عدة أيام رغبته في البقاء بالزمالك وأنه يعتبرني أفضل رئيس نادي في التاريخ؟».

وتابع: «الزمالك خسر أول نقطتين في البطولة العربية بالتعادل مع الفتح الرباطي المغربي، ومع ذلك لم يحزن أحد من ذلك، ولم أتحدث مع (إيناسيو) عن نتيجة المباراة، فكيف له أن يهاجمني بهذا الشكل؟».

وأردف، موجهًا حديثه لـ«إيناسيو»: «سوف تندم على كل ما قلته وعلى كل تصريحات (البيبسي والكوكاكولا) التي قلتها في المؤتمر الصحفي».

وقال «منصور»: «في الجلسة الأخيرة التي جمعتنا بالفيلا الخاصة بي في الساحل الشمالي، أكدت له أنني أرغب في استمراره على رأس الجهاز الفني، ولكنه أخبرني برغبته في فسخ العقد.. لقد سجلت هذه الجلسة، وسوف أدينه بها في المحكمة الرياضية».

وتابع: «لن أقوم بأي رد فعل على تصريحات (إيناسيو) خلال الفترة الحالية، لرغبتي في الحفاظ على الاستقرار المؤقت للفرقة، خلال البطولة العربية».

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى فيديو ..سقوط حاجز حديدي بجماهير ليل الفرنسي بعد احراز هدف