أخبار عاجلة
اغتيال رئيس بلدة وصحفيتين في فنلندا -

البدري: أجاي مكسب .. ولكن استمراره ليس مضمونًا

البدري: أجاي مكسب .. ولكن استمراره ليس مضمونًا
البدري: أجاي مكسب .. ولكن استمراره ليس مضمونًا

 

أشاد حسام البدري المدير الفني للأهلي، باللاعب النيجيري جونيور أجاي مهاجم الفريق، لتقديم مستوى جيد في المباريات الأخيرة ببطولة الدوري.

وقال البدري عقب الفوز على الإنتاج الحربي مساء اليوم السبت: "مستوى أجاي يتحسن مع مرور الوقت، فهو مكسب وإضافة للفريق، ولكن ذلك لا يضمن تواجده بشكل أساسي في كل المباريات".

وأوضح: "بل الأمر يتوقف على استعداده وجاهزيته، وكذلك رؤية الجهاز الفني، لأن هناك العديد من اللاعبين بنفس مركزه، ومنافسة مشروعة من زملائه".

وواصل البدري: "أجاي لديه الكثير ليقدمه، فالجهاز الفني اختار التوقيت السليم لإشراكه في المباريات باعتباره لاعبًا جديدًا، حيث كانت هناك استفسارات من وسائل الإعلام عن غيابه في بداية الموسم".

واستطرد المدير الفني للأهلي: "هناك مواعيد محددة لإشراك الجدد، لابد من اكتساب ثقة الجهاز الفني والجماهير، وألا يكون مجرد الدفع بصفقة جديدة، حتى لا يؤثر على مصلحة الفريق".

وصرح: "عندما شعرت أن أجاي جاهز، تم الدفع به وأثبت أنه إضافة، ويسجل أهداف، كذلك فإن تفوق الأهلي على الإنتاج، منح الجهاز الفني فرصة لإشراكه، لمنحه الثقة وتجهيزه للفترة القادمة".

وأتم حسام البدري: "أمامنا 40 يومًا، نلعب 9 مباريات، لذا معظم اللاعبين لديهم فرصة في المشاركة، سواء محمد حمدي زكي، فنحن نحتاج جميع العناصر نظرًا لضيق الوقت".

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالفيديو والصور..الأهلي يواصل الثلاثية في الدوري بالفوز علي الشرقية