أخبار عاجلة
إصابة ضابط شرطة فى حادث سير بالطريق الدائري -
الإمارات تدين التفجير الإرهابي الأخير في مصر -
الأعين على «المارينغي» -
العبيد: اطمئنوا.. القادسية لن يهبط -
الأحمدي: لن نستسلم.. والقادسية «البداية» -
الفتح يلغي عقود محترفي الأهلي -
الاتحاد يراقب «مغازلة» المولد للأهلي -
وليد والعويس: الكاش يقلل النقاش -
برشلونة الفائز يقلص الفارق موقتا مع ريال -
الجذلاني: إثبات التهمة صعب -
هيئة من 3 وزراء وقاض لمساءلة الوزير «المخالف» -

التعادل السلبي يخيم على الشوط الأول لمباراة الأهلي والإنتاج الحربي

التعادل السلبي يخيم على الشوط الأول لمباراة الأهلي والإنتاج الحربي
التعادل السلبي يخيم على الشوط الأول لمباراة الأهلي والإنتاج الحربي

خيم التعادل السلبي على مباراة الأهلي والإنتاج الحربي، المقامة بين الفريقين على ملعب السلام، ضمن مباريات الأسبوع التاسع للدوري الممتاز.

جاءت البداية قوية وسريعة من الفريقين، لتسجيل هدف مبكر يساعد على السيطرة والاستحواذ على الكرة، واعتمد الأهلي على تسديدات عبدالله السعيد، والعرضيات من أحمد فتحي بجانب عمرو جمال الذي بدأ المباراة بهدف إثبات وجودة كرأس حربة مميز، بينما لجأ الإنتاج إلى تأمين منطقة جزائه مع الاعتماد على المرتدات، مستغلًا عناصر الخبرة صلاح أمين وأحمد سعيد أوكا ومحمود فتح الله، لمجاراة الأهلي.

وفي الدقيقة 3، حاول عبداالله السعيد مراوغة لاعب الإنتاج لكنه لم يتمكن من الاحتفاظ بالكرة، وتتحول لضربة مرمى لصالح المنافس، وبعدها كثّف الأحمر من محاولاته لهز شباك الإنتاج لكن دون ترجمة حقيقية إلى أهداف.

تواصلت محاولات الأهلي لتسجيل هدف السبق، وفي الدقيقة 12، كاد أجاي أن يفتتح التسجيل للأحمر، بعدما تابع الكرة العرضية التي لعبها أحمد فتحي برأسه داخل منطقة جزاء الإنتاج، لكنه لعبها دون تركيز تعلو القائم، بعدها التحم وليد سليمان مع محمود فتح الله في كرة مشتركة، ويحتسبها الحكم ضربة حرة لصالح الإنتاج.

بمرور الوقت دانت السيطرة للأهلي، الذي كثف من هجماته وحاول إيجاد حلول لضرب التكتل الدفاعي للإنتاج، من خلال التسديد المباشر من على حدود منطقة الجزاء، كما اعتمد أيضًا على الكرات العرضية لإرباك دفاع المنافس.

وفي الدقيقة 23، فشل أجاي في استغلال الفرصة التي أتيحت له، بعد جمل فنية رائعة من عبدالله السعيد الذي لعب بينية إلى أجاي داخل منطقة الجزاء وحاول العودة بها لتمريرها إلى عمرو جمال، لكن لؤي وائل ظهر في الوقت المناسب وتضيع فرصة تسجيل الهدف الأول للأهلي.

وأتيحت فرصة أخرى للأهلي عن طريق عبدالله السعيد، الذي سدد كرة قوية جدًا، لكن عامر عامر يتصدى لها ويتابعها عمرو جمال، لكن تسديدته ترتطم بمدافع الإنتاج، قبل أن يحتسب سمير عثمان لمسة يد على مهاجم الأهلي.

ضغط الأهلي بكثافة بعد مرور 30 دقيقة من عمر المباراة، مستغلًا تراجع الإنتاج لتأمين منطقة جزائه، لكن بدون تركيز في إنهاء الفرص التي أتيحت للاعبيه، واحتسب الحكم ضربة حرة مباشرة لصالح الأهلي من على حدود منطقة الجزاء، ولعبها على معلول لكن دفاع الإنتاج يخرجها بعيدًا عن المرمى.

وحاول أجاي إنهاء الصمت التهديفي، وحصل على الكرة وانطلق داخل منطقة جزاء الإنتاج، لكن حسن الشامى يتدخل ويبعد الكرة عن مرماه.

وفي الدقيقة 36، لعب حسام عاشور كرة قوية لكن دون تركيز تخرج بعيدًا عن مرمى الإنتاج، بعدها حاول الإنتاج استغلال الاندفاع الهجومي للأهلي، لعمل هجمة مرتدة، لكنها تنتهي ضعيفة ويمسك شريف إكرامي بالكرة.

وفى الدقيقة 43 احتسب الحكم ضربة حرة مباشرة للأهلي لعبها وليد سليمان قوية يتصدى لها عامر عامر ببراعة، واحتسب الحكم 3 دقائق وقت بدل من الضائع لم تشهد أي جديد لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالفيديو والصور..الأهلي يواصل الثلاثية في الدوري بالفوز علي الشرقية