أخبار عاجلة

بالفيديو.. الزمالك يفتتح مشواره الإفريقي برباعية أمام رينجرز

بالفيديو.. الزمالك يفتتح مشواره الإفريقي برباعية أمام رينجرز
بالفيديو.. الزمالك يفتتح مشواره الإفريقي برباعية أمام رينجرز
انتهت مباراة الزمالك المصري أمام إينوجو رينجرز النيجيري، بفوز الأبيض بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب السلام، ضمن مباريات جولة الذهاب، من دور الـ32 ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وبدأ لاعبو الزمالك اللقاء بضغط مبكر على لاعبي إينوجو رينجرز، وذلك منذ اللحظات الأولى، والسيطرة على منطقة وسط الملعب.

وأحرز "ستانلي" الهدف الأول من كرة عرضية، من ركلة ركنية، أسكنها برأسه في شباك إينوجو رينجرز، بالدقيقة 7.

وحاول لاعبو الزمالك الاستمرار في الضغط على دفاع الفريق النيجيري، واستمرار السيطرة على منطقة اللعب، واختراق الدفاع عن طريق الأطراف؛ من أجل إحراز الهدف الثاني.

وتقدم حسام باولو لاعب الزمالك، بالهدف الثاني في مرمى إينوجو رينجرز، من خطأ دفاعي، ارتكبه لاعب الفريق النيجيري؛ لينفرد باولو بحارس المرمى، ويراوغه ليضع الهدف في الشباك.

وعزز أيمن حفني تقدم الزمالك بهدف ثالث رائع، بعد مراوغة رائعة أمام لاعبي الفريق النيجيري؛ لينفرد بالحارس، ويسددها بشكل رائع لتسكن الشباك.

ومع انطلاق الشوط الثاني، نظم ستانلي مراوغة رائعة، وانطلق بالكرة؛ ليعرقله لاعب الفريق النيجيري، ويحصل على ركلة جزاء؛ ليسددها مصطفى فتحي في شباك الفريق النيجيري، معلنا التقدم بالهدف الرابع.

ويستمر الزمالك في الضغط والسيطرة على مجريات اللعب، من أجل زيادة حصة الأهداف، قبل أن يباغت لاعبو الفريق النيجيري الجميع، بتسجيل الهدف الأول في شباك أحمد الشناوي؛ لتنتهي المباراة بفوز الزمالك 4 - 1.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رسميا.. النادى المصري يتسلم أرض نادى غزل بورسعيد بقرار من "الغضبان"