أخبار عاجلة
رئيس الأهلى يحضر عزاء والدة الغزاوى -
أشرف قاسم: راض عن التعادل ونحتاج ٤ صفقات -

كشف حساب مؤمن سليمان مع الزمالك فى 114 يوما

كشف حساب مؤمن سليمان مع الزمالك فى 114 يوما
كشف حساب مؤمن سليمان مع الزمالك فى 114 يوما

كتب عمرو جاب الله

انتهت مسيرة مؤمن سليمان فى قيادة الزمالك بعد مشوار امتد 114 يوما بدأ بمواجهة الإسماعيلى فى نصف نهائى بطولة كأس مصر، ونجح فى الفوز بأربعة أهداف دون رد، ثم فاز على الأهلي فى نهائى كأس مصر بثلاثة أهداف مقابل هدف، وحافظ على اللقب للعام الرابع على التوالى.

ثم قاد مؤمن سليمان الزمالك للتأهل للدور قبل النهائى لبطولة دورى أبطال أفريقيا بعد الفوز على إنيمبا النيجيرى بهدف فى مباريات دورى المجموعات، ليصعد لمواجهة الوداد المغربى فى الدور نصف النهائى.    

وفاز على الوداد المغربى فى ذهاب الدور نصف النهائى لبطولة دورى أبطال أفريقيا بأربعة أهداف نظيفة فى برج العرب بالإسكندرية.

وخسر فى مباراة الإياب بهدفين مقابل خمسة بالمغرب، ولكنه صعد بنتيجة المباراتين إلى المباراة النهائية لمواجهة صن داونز الجنوب إفريقى، ليخسر فى موقعة الذهاب بثلاثة أهداف دون رد، وفاز فى برج العرب بهدف نظيف ليخسر اللقب الأفريقى.

كما فاز على النصر للتعدين فى أول مواجهة للفريق بالدورى العام هذا الموسم بثنائية نظيفة، ثم تعادل مع سموحة سلبياً ثم فاز على إنبى بهدفين مقابل هدف، وحقق انتصارين بهدف نظيف فى آخر جولتين على حساب المصرى وطنطا على الترتيب.

كان مؤمن سليمان قد انضم لجهاز الزمالك يوم 28 يوليو الماضى بعد رحيل محمد حلمى، وذلك بصفة مدرب عام لحين التعاقد مع مدير فنى، إلا أن المكسب الكبير أمام الإسماعيلى منحه صفة المدير الفنى بشكل دائم وتقدم باستقالته اليوم، وبذلك يكون قضى داخل جدران ميت عقبة 114 يوماً. وبذلك يكون مؤمن سليمان قد حقق مع الزمالك 9 انتصارات وتعادل وحيد وتعرض للهزيمة فى مباراتين فقط.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالفيديو والصور..الأهلي يواصل الثلاثية في الدوري بالفوز علي الشرقية