أخبار عاجلة
50 صورة من حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي -

قبل إيهاب جلال.. مدربون استهلوا مشوارهم الجديد أمام ناديهم السابق (تقرير)

قبل إيهاب جلال.. مدربون استهلوا مشوارهم الجديد أمام ناديهم السابق (تقرير)
قبل إيهاب جلال.. مدربون استهلوا مشوارهم الجديد أمام ناديهم السابق (تقرير)

يستهل إيهاب جلال، المدير الفني لفريق نادي إنبي مشواره مع البترولي، بمواجهة صعبة تجمعه بناديه السابق الذي قاده فنياً، مصر المقاصة، في واحدة من أقوى مباريات الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز، اليوم الخميس.

وتعاقد إنبي مع جلال خلفًا لطارق العشري، والذي رحل لسوء نتائج الفريق بمشواره بالدوري في الموسم الجاري وعدم التمكن من تحقيق أي انتصار عقب 5 جولات متتالية.

وتعرض أكثر من مدير فني لهذا الموقف الصعب من قبل بمواجهة ناديه السابق، مع أول اختبار رسمي في مهمته الجديدة، خلال السنوات الأخيرة.

حسام حسن كان أشهر من استهل مشواره أمام ناديه السابق، فأصر «العميد» على قيادة الاتحاد السكندري أمام الزمالك عقب 3 أيام فقط من توليه مهمة الفريق، وعقب إقالته من تدريب القلعة البيضاء، حيث أراد حسام رد الاعتبار ولكن مؤمن زكريا يضمن النقاط الثلاثة لأبناء ميت عقبة ويسجل هدف فوز الفريق بملعب الإسكندرية بالدوري موسم 2014-2015، ليخسر حسام حسن الرهان.

طارق يحيي يبدأ مهمته مع فريق طلائع الجيش بمواجهة أمام الشرقية، وهو الفريق الذي رحل عن تدريبه مطلع الموسم الماضي، وتمكن يحيي من قيادة الفريق العسكري للفوز بهدف نظيف على أبناء عرابي في أول اختبار رسمي له، وذلك لمنافسات الدوري موسم 2016-2017.

علاء عبدالعال أراد الخروج من مأزق مواجهة الداخلية ناديه السابق خلال مستهل مشواره مع فريق إنبي في الموسم قبل الماضي 2015-2016، فأصر على قيادة البترولي أمام المقاولون عقب أقل 48 ساعة فقط من توليه المسؤولية الفنية للفريق، وبالفعل كانت مواجهة الداخلية هي الثانية له خلال مشواره مع إنبي، وخسرها بهدف نظيف.

المونتنيجيري نيبوشا المدير الفني الحالي للزمالك اعتذر عن قيادة الفريق في مواجهة الفيصلي الأردني ناديه السابق، احتراماً لجماهير النادي، خلال مباراة ودية استهل بها مشواره مع القلعة البيضاء قبل انطلاق الموسم الكروي الحالي.

أما على المستوى العالمي، فكانت المواجهة الأشهر خلال السنوات الأخيرة التي استهل بها مدير فني مهمته مع فريق جديد مصطدماً بناديه السابق، للإسباني بيب جوارديولا في قيادته لمانشستر سيتي الانجليزي ومواجهته ببايرن ميونخ الألماني في ودية خسرها فريق «بيب» لهدف دون رد.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى لشبونة يتقدم على يوفنتوس بهدف سيزار (فيديو)