أخبار عاجلة
وزير الحرس الوطني يلتقي سفير السويد -
العنقري لـ«عكاظ»: لا تعثر في فحص حسابات الدولة -
ستوك سيتي يعين لامبرت مدرباً جديداً له -

مارتينيز يعود.. ودراكسلر تحت أنظار البافاري

مارتينيز يعود.. ودراكسلر تحت أنظار البافاري
مارتينيز يعود.. ودراكسلر تحت أنظار البافاري

أ ف ب (برلين)

عاد النجم الإسباني خافي مارتينيز مدافع بايرن ميونخ الألماني لتدريبات الفريق البافاري بعد شفائه من إصابة الكتف التي تعرض لها خلال فوز البايرن على فرايبورغ، بخماسية دون رد، ضمن مباراة الجولة الثامنة من الدوري الألماني، الأسبوع الماضي، إذ رصدت الكاميرات المدافع الإسباني مارتينيز، خلال مشاركته بتدريبات بايرن ميونخ، بعد غياب استمر أسبوعا، بسبب إصابة الكتف اليمنى، التي تعرض لها خلال مباراة فرايبورغ التي غاب على إثرها عن لقاء هامبورغ، الذي انتهى بفوز الفريق البافاري بهدف نظيف، بالجولة التاسعة من الدوري الألماني.

على صعيد آخر، ذكرت شبكة «سكاي سبورت» الإخبارية الإنجليزية، أن توماس مولر صانع ألعاب بايرن ميونخ، خضع للكشف الطبي، وكشفت التقارير أن إصابته طفيفة، ولا يعانى من أي ألم في الوقت الحالي، ومن المتوقع أن يعود لتدريبات الفريق البافاري غدا (الإثنين).

وكان مولر قد غادر الملعب خلال الدقيقة 57 من مباراة بايرن ميونخ وهامبورغ بعد دخوله الملعب بـ تسع دقائق بديلا للكولومبي خيمس رودريغيز الذي حصل على البطاقة الصفراء، ولكن صانع الألعاب الألماني استطاع صنع هدف الفوز للفريق البافاري قبل مغادرته الملعب مصابا.

من جانبه، أشارت شبكة «ميدياست» الإيطالية إلى أن إدارة بايرن ميونخ وضعت دراكسلر بديلا محتملا للثنائي آريين روبن وفرانك ريبيري حال عدم تجديد عقديهما اللذين سينتهيان في يونيو 2018. ويعد دراكسلر أحد أبرز اللاعبين بمركز الجناح وهو ما سيستفيد منه البافاري.

وأوضحت الشبكة الإخبارية أن ما يساعد على إتمام صفقة انتقال دراكسلر إلى بايرن ميونخ حصول اللاعب على الضوء الأخضر للرحيل عن باريس سان جيرمان الفرنسي، خصوصا أنه بات خارج حسابات إيمري المدير الفني لنادي العاصمة. وكان جوليان دراكسلر أحد نجوم الدوري الألماني داخل صفوف فريق فولفسبورغ، ثم انضم إلى باريس سان جيرمان في انتقالات يناير 2016.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى نجوم انضموا وتألقوا مع منتخب مصر «بدون واسطة» (تقرير)