أخبار عاجلة
بنك البلاد يفتتح فرع اليرموك بالرياض -
«الأخضر» يمنع معسكر الهلال الخارجي -
هاجس الصدارة الآسيوية يحفز الأهلي لتخطي الجزيرة -
«الريال» يغري هازارد في صفقة بـ100 مليون إسترليني -

إيهاب جلال.. المدير الفني الذي لا يعرف حسام حسن الانتصار عليه

إيهاب جلال.. المدير الفني الذي لا يعرف حسام حسن الانتصار عليه
إيهاب جلال.. المدير الفني الذي لا يعرف حسام حسن الانتصار عليه

اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

مواجهة مرتقبة تجمع فريقي الزمالك والمصري البورسعيدي، مساء غد الأربعاء، بملعب الجيش المصري ببرج العرب بالإسكندرية، بمنافسات الجولة العشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز بموسمها الجاري 2017-2018.

ويمنح الانتصار فريق نادي الزمالك الانفراد بالمركز الثالث بجدول ترتيب المسابقة على حساب المصري، في حين يعد الانتصار للفريق البورسعيدي بمثابة الابتعاد بالمركز الثالث بفارق 5 نقاط كاملة عن الزمالك، حيث يخوض المصري المباراة وهو في المركز الثالث برصيد 34 نقطة خلف الزمالك صاحب المرتبة الرابعة برصيد 32 نقطة.

ويلتقي إيهاب جلال المدير الفني للزمالك وحسام حسن نظيره بالمصري البورسعيدي وجهاً لوجه للمرة الثامنة في تاريخهما التدريبي، حيث جمعتهما 7 مباريات سابقة قبل لقاء الغد.

حسام حسن لم يتمكن من تحقيق أي انتصار على إيهاب جلال خلال المباريات السبع التي جمعتهما سوياً، فحقق جلال الانتصار في 5 مباريات بنسبة نجاح بلغت 72%، بينما حسم التعادل نتيجة مباراتين، ليبقى «العميد» قبل موقعة برج العرب عاجزًا عن تذوق طعم الانتصار على جلال.

ونرصد من خلال السطور التالية بالتفصيل نتائج المباريات السبع التي جمعت حسام حسن بإيهاب جلال.

في موسم 2014-2015 يواجه المقاصة تحت قيادة جلال فريق الاتحاد السكندري الذي كان يقوده وقتها حسام حسن، ويحقق الفريق الفيومي الانتصار «رايح جاي» بمباراتي الدوري بنتيجتي «1-0» و«2-1».

في موسم 2015-2016 يتولى حسام حسن قيادة فريق المصري البورسعيدي ويتعادل فريقه في مباراتي الدوري في ذلك الموسم أمام المقاصة تحت قيادة إيهاب جلال، فتنتهي مباراة الدور الأول بنتيجة «1-1» ومباراة الدور الثاني بنتيجة «2-2».

في الموسم الماضي 2016-2017 يتفوق إيهاب جلال مجدداً في مباراتي المقاصة أمام مصري «حسام حسن»، فيحسم الفريق الفيومي لقاء الدور الأول بنتيجة «1-0»، وفوز عريض في لقاء الدور الثاني بنتيجة «4-2».

في الدور الأول للموسم الجاري 2017-2018، ومع تولي جلال قيادة فريق نادي إنبي يتمكن من التفوق على حسام حسن بفوز الفريق البترولي بهدفين مقابل هدف على حساب نظيره البورسعيدي.

أما على مستوى مواجهات حسام حسن أمام الزمالك، فخاض «العميد» 10 مباريات أمام الفارس الأبيض، تمكن من تحقيق انتصار وحيد كان بنصف نهائي مسابقة كأس مصر في الموسم الماضي 2016-2017، بينما خسر في 7 مباريات وحسم التعادل نتيجة مباراتين.

وبالنسبة لمواجهات إيهاب جلال أمام فريق النادي المصري، فخاض 8 مباريات، حقق الفوز في 4 منها وتعادل في مثلها، ولم يخسر في أي مواجهة أمام أبناء بورسعيد.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «الرياضات الإلكترونية» يتفق مع صالة لاستضافة بطولاته.. ويدشن موقعه